• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

صلاح يحقق رقم قياسي في لعبة الفانتازي

صلاح يحقق رقم قياسي في لعبة الفانتازي
صلاح يحقق رقم قياسي في لعبة الفانتازي

السبت 08 فبراير 2020 | 23:46

تمكن النجم الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول من تحقيق رقم قياسي جديد ولكن هذه المرة في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي الممتاز التي يشارك بها أكثر من 7 ملايين حول العالم.

ووفقًا للموقع الرسمي للبريميرليج فإن محمد صلاح، والذي يبلغ سعره في لعبة الفانتازي 12.7 مليون جنيه إسترليني، قد أصبح ثاني لاعب هذا الموسم يتم منحه شارة القيادة "الكابتن" من جانب 2 مليون مشارك في اللعبة الشهيرة.

ويقدم المصري مستويات رائعة في الآونة الأخيرة، جعلته جمع 90 نقطة في آخر 10 جولات ليتربع على قمة ترتيب لاعبي فانتازي البريميرليج.

من ناحية أخرى، سيتواجه صلاح في الجولة 26 من المسابقة، مع دفاع فريق نوريتش سيتي الذي يعاني، حيث تلقت شباكه 25 هدفاً على أرضه بملعب كارو رود، وهو ثاني أسوأ رقم لفريق في مبارياته على أرضه بالدوري هذا الموسم.

ومع ذلك، سيتعين على لاعبي الفانتازي الانتظار حتى الأسبوع القادم لمعرفة ما إذا كانت ثقتهم في "الملك المصري" ستستمر في جلب نتائج رائعة، حيث سيسافر ليفربول لمواجهة نورويتش يوم السبت المقبل 15 فبراير.

ويتصدر ليفربول حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة متفوقًا بـ22 نقطة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة