• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"مرصد الفتاوى": الجماعات الإرهابية تعمل على تسييس الدين (فيديو)

"مرصد الفتاوى": الجماعات الإرهابية تعمل على تسييس الدين (فيديو)
"مرصد الفتاوى": الجماعات الإرهابية تعمل على تسييس الدين (فيديو)

الخميس 06 فبراير 2020 | 19:15

أكد حسن محمد، مدير مرصد الفتاوى التكفيرية بدار الإفتاء، أن الجماعات الإرهابية تعمل على تسييس الدين، من خلال توظيف السيرة النبوية لحل المشاكل التي تواجه المجتمعات المسلمة.

وأشار مدير مرصد الفتاوى، خلال مداخلته الهاتفية على اكسترا نيوز، إلى أن مرصد الإفتاء استند فى الفيلم القصير الذي عرضه على عدد كبير من دراسات دار الإفتاء ركز على أسلوب ومنهج الإخوان في التعامل مع التراث والسنة النبوية والشريعة.

وتابع: " الجماعات الإرهابية تقدم حلول للمشاكل مغلفة بالسيرة النبوية غير الصحيحة، لافتا إلى وجود البعض الذي ينطلي عليه هذا التفكير، نتيجة لقلة وعيهم بالسيرة النبوية".

وأكد مدير المرصد" أن هناك فرقا ما بين إعادة إحياء زمن الرسول "صلى "الله عليه وسلم" وإعادة منهج الرسول "عليه السلام "، موضحا أن تلك الجماعات هي السبب فى المعاناة التي يعانيها الدين نتيجة لما يقومون به من تشويه للفكر الإسلامى.

ولفت حسن محمد، إلى أن ما تقوم به تلك الجماعات فى الوقت الحالي يعمل على تشويه المنهج النبوي والسيرة النبوية، بالإضافة إلى إعادة اختزال للشق السياسي في المنهج النبوى لما هو مفيد لهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بكين تتهم وزير الخارجية الأمريكي بـ"التشهير بالصين"
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy