• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد الخماسية السابقة.. جمهور الأهلي ينتظر لقاء صن داونز: "هنجيب حقنا" بالبلدي | BeLBaLaDy

خيبة أمل طالت جماهير الأهلي، العام الماضي، بعد خروج فريقهم مبكرا من الدور ربع النهائي، وتحطمت آمالهم في استعادة لقب الأميرة السمراء، ليس هذا فحسب، وإنما أوجعهم أكثر النتيجة المهينة التي خرج بها فريقهم على يد صن داونز، لتجمع القرعة الفريقين مرة أخرى، وتسفر عن مواجهة الأهلي وصن داونز في نفس الدور من بطولة أفريقيا هذا العام، ما جعل جمهور الأهلي يحلم للثأر وتعويض الهزيمة بخماسية العام الماضي.

آراء جمهور الأهلي في مواجهة صن داونز

أحاديث وتوقعات كثيرة انطلقت منذ أمس، وعقب إجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، صاحبها أمل وتفاؤل من قبل جمهور الأهلي الذين عبروا عن ثقتهم في لاعبيهم ومديرهم الفني في القدرة على أخذ الثأر.

فقال أحمد الطنطاوي، أحد مشجعي الأهلي عبر "تويتر": "أحلى خبر.. دايما كورة القدم تعطيك فرصة للإنتقام "، وكتب محمد صبري: "مباراة رد الاعتبار"،  وعبر "عمر" عن أمله في الحصول على اللقب: "مواجهة الثأر بين الأهلي وصن داونز وفى حالة الفوز يواجه الأهلى النجم الساحلى أو الوداد المغربي والعودة في مصر. استرجلوا إنها تقترب".

d568c01f2d.jpg

395c52f368.jpg

وعبر مروان موسى، عن ثقته في تحقيق الفوز وأخذ الثأر: "أجمل ما في كرة القدم... إنه مهما مر الزمن تأكد بأنها ستعطيك فرصة أخرى.... لقاء الأهلي وصن داونز هو لقاء مصيري تكاد تكون قيمته كقيمة الفوز بدوري الأبطال... هو لقاء أكون أو لا أكون.... ونحن على أتم الثقة بكياننا العظيم"، وأضاف علاء كمال: "إذا كان الترجى أخر نسختين ومازيمبى صعب على ملعبه وصن داونز من أقوى فرق القارة.. عفوا فنحن الأهلى ملوك القارة من عظماء العالم يكفى فقط ذكر اسم النادى الأهلى ليرتعب كل فرق القارة"، بينما قال أبو عمر: "جمهور الأهلي لن يقبل بأقل من 5 أهداف في مرمى صن داونز".

وحذر "محمد"، من الضغط على اللاعبين وتكرار نغمة الأخذ بالثأر، فقال مروان: "لا خناقة ولا معركة ولا تخليص حق المهم نكسب ونعدى الدور اللي بعده نهدي كده وبلاش نحمل اللعيبة ضغوط كبيرة عليهم"، وكتب عمرو: "مباراة الأهلي وصن داونز مباراة أهم شيء فيها التحضير النفسي مباراة نفسية من الدرجة الأولي"، فيما عبر "حمادة"، عن خوفه من المواجهة: "سيبوني أعيط".

8d8b415796.jpg

وتتجدد المواجهة مرة أخرى بين الفريقين، بعد أن التقيا العام الماضي بالدور نفسه في البطولة القارية، وهي التي حسمها بطل جنوب أفريقيا بنتيجة (5 - 1)، بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا، حيث حقق الفوز ذهابا بخماسية نظيفة، قبل أن يخسر أمام الأهلي في مباراة العودة بهدف نظيف، ليودع الفريق الأحمر البطولة.

 وأسفرت مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، التي تجرى منافستها حاليا، عن مواجهة الأهلي وصن داونز، والزمالك والترجي التونسي، والنجم الساحلي والوداد المغربي، والرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمواليد برج الثور.. حظك اليوم الخميس 20 فبراير 2020
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy