• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | حالة نادرة.. ولادة كلب بعين واحدة في منتصف رأسه بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة ولادة نادرة شهدتها تايلاند، حيث ولد جرو صغير شكله غريب، أبرز ما يميزه هو أن لديه عين واحدة في منتصف رأسه، بسبب طفرة جينية فريدة وقعت له.

الكلب الغريب، الذي نال اسم كيفن، لأنه يشبه واحدة من الشخصيات الكرتونية الشهيرة "منيونز"، ولد في منطقة "شاشوينجساو" التي تقع بتايلاند، بحسب صحيفة "صن" البريطانية.

الجرو حصل على اسم كيفن لأنه يشبه أحد شخصيات "منيونز" الكرتونية 

الكلب الصغير غير العادي لديه عين واحدة فقط في منتصف رأسه وأنف فريد من نوعه مع شفاه كبيرة تشبه القرد أكثر من كلب، وهو خليط بين سلالة "Aspin" الفلبينية، التي هي سلالة والدته، وسلالة أخرى غير معروفة هي سلالة والده.

a3579132c6.jpg

c59e99c9b5.jpg

ولد كيفن صباح الأحد الماضي، والآن يقال إنه يتمتع بصحة جيدة، ويتغذى يوميًا، ولكن على الرغم من ذلك، في حين أن معظم الكلاب من سلالة كيفين تعيش إلى ما يقرب من 14 عامًا، يمكن أن تقل فترة حياة كيفن بشكل كبير بسبب إعاقاته.

في حين أن الكلاب يمكن أن تتكيف بسهولة مع عين واحدة، إلا أن تشوهات كيفن الأخرى، على سبيل المثال أنفه، يمكن أن تسبب له مشاكل عديدة، وتواصلت عائلة الكلب مع طبيب بيطري أخبرهم أنه في معظم الحالات المشابهه لا تعيش الحيوانات عادة لأكثر من أسبوع.

57935c0395.jpg

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت عين الكلب الواحدة ستعمل بشكل صحيح أم لا، حيث يستغرق عادةً حوالي شهرين لتتطور رؤية الكلب بالكامل.

بعد انتشار خبر ولادة كيفن في جميع أنحاء منطقة "شاشوينجساو"، صار منزل "سومجاي" مالك الكلب، مركز جذب للكثيرين الذين يأتون للمنزل لرؤية الجرو الذي يعتبرونه محظوظا، لدرجة أن البعض صار يشتري أوراق اليانصيب التي ينظر إليها كيفن بعينه الواحدة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان فعاليات مؤتمر نقابات العاملين بالسياحة والفنادق
التالى تنفيذ 60176 حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة