• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حارس بايرن ميونخ يرفض ليفربول! بالبلدي | BeLBaLaDy -
سبب إقاله رئيس ملقا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -
هل ينتقل فيرنر إلى ليفربول ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -
أهم ميزة مهاجم برشلونة الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | بسبب الشهرة.. شاب يدعي إصابته بكورونا ويجبر طائرة على الهبوط بالبلدي | BeLBaLaDy

اضطر طاقم طائرة برحلة جوية متجهة من كندا إلى جامايكا، إلى الرجوع مرة أخرى إلى مطار الإقلاع، بعد أن كانت قطعت آلاف الكيلومترات، بعد أن أعلن أحد الركاب في منتصف الرحلة أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد، الذي اتضح فيما بعد أنه كان إدعاءً كاذبا، الغرض منه هو تحقيق الشهرة.

1eab9902a4.jpg

رجوع الطائرة في منتصف الرحلة

أثناء الرحلة الجوية رقم (2702)، التابعة لخطوط "WestJet" الجوية، التي انطلقت من مطار تورنتو الكندي، متجهة إلى دولة جامايكا بمنطقة البحر الكاريبي، يوم الإثنين الماضي، وفي منتصف الرحلة تقريبا، وقف شاب، وأعلن أنه عاد منذ فترة قصيرة من مدينة "ووهان" الصينية، وأنه غالبا أصيب بفيروس كورونا الجديد، بحسب ما نشرته صحيفة "Global News" الكندية، على موقعها الإلكتروني.

تسبب ادعاء "جيمس بوتوك"، البالغ من العمر 28 عاما، في حالة من الفزع على الطائرة، واتخذ طاقم الطائرة قرارا فوريا وحاسما بعدم استكمال الرحلة، والرجوع إلى مطار مدينة "تورنتو"، حيث كانت قوات الشرطة وسيارة إسعاف خاصة في الانتظار، بعد أن اتصل طاقم الطائرة بالمطار، لإعلامهم بالرجوع الطارئ للطائرة، بسبب الاشتباه بإصابة راكب عائد حديثا من الصين بفيروس كورونا الجديد.

e0ecdfb586.jpg

اكتشاف كذب الراكب الشاب

بعد هبوط الطائرة ونزول "جيمس" منها، جرى نقله إلى المستشفى، حيث جرى فحصه من فريق طبي متخصص، ولم يجد الأطباء أي أعراض أو علامات، تدل على إصابته بالفيروس، ليعترف الشاب بعدها، بأن إدعاءه كان كاذبا، وأن الإدعاء كان جزءً من مقطع فيديو صوره باستخدام كاميرته الصغيرة، من أجل نشره على موقع انستجرام، ليحقق مشاهدات وشهرة كبيرة.

41c499b533.jpg

إلقاء القبض على الراكب

ألقت الشرطة القبض على الشاب المستهتر، ووجهت له تهمتي التسبب في أذى بسبب سوء السلوك، والإقرار الكاذب، وحددتا جلسة لمحاكمته في كندا، بتاريخ 9 من شهر مارس المقبل، على الرغم من اعتذاره عن مزحته، التي كان الغرض منها هو زيادة عدد متابعيه على منصة انستجرام، حيث ينشر الشاب مقطوعاته الموسيقية وأغانيه، للمتابعين الذين يبلغ عددهم حوالي 30 ألف شخص.

a9ff685209.jpg

جرى إلغاء الرحلة التي كان "جيمس" على متنها، بصحبة 243 راكبا آخر، كما جرى إلغاء الرحلة التالية لها، إلا أن كلتا الرحلتين، أقلعتا في صياح اليوم التالي، ورفضت شركة الطيران التعليق على تصرف "جيمس"، مكتفية بإصدار إعلان عما حدث على متن الرحلة، وتأجيل الرحلتين إلى اليوم التالي، بينما أصدرت الشرطة بيانا، تعلن فيه القبض على "جيمس"، وتحديد يوما لمحاكمته بالتهم السابق ذكرها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمواليد برج الثور .. حظك اليوم الأحد 2 فبراير 2020 عاطفيًا ومهنيًا وصحيًا
التالى ألوان الوطن | "قلل وكتب ومصنوعات خزفية".. إبداعات ذوي الإعاقة في معرض الكتاب بالبلدي | BeLBaLaDy