• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

اغتصب ابنته فأمرت النيابة بحجزه.. تفاصيل

اغتصب ابنته فأمرت النيابة بحجزه.. تفاصيل
اغتصب ابنته فأمرت النيابة بحجزه.. تفاصيل

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 21:20

أصدرت نيابة التبين و15 مايو، مساء الثلاثاء، برئاسة المستشار علاء عزت، قرارًا بحجز بائع تمر، متهم بالاعتداء الجنسي على طفليه، في القضية رقم 355 لسنة 2020، جنح التبين، 24 ساعة، لحين ورود تحريات مباحث قسم شرطة التبين.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه حضر من محافظة سوهاج، وكان في حفل زفاف ابنته من زوجته الاولى، مشيرًا إلى أن مقدمة البلاغ هي زوجته الثالثة، وقامت بتحرير بلاغ كيدي ضده بسبب خلافات بينهما، نافيًا جميع الاتهامات الموجهة له.

واستمعت النيابة العامة لأقوال ابنة المتهم، "الضحية"، والتى قالت: إن والدها يهددها بالذبح باستخدام سكين، حال بوحها بأي فعلة من أفعاله، وذلك بعدما اعتدى عليها جنسيا، وعلى شقيقها الأصغر، وعمره "سنة"، بعد تخدير والدتهما.

وقرر المستشار أنس عفيفي، وكيل نيابة التبين، ومُجري التحقيقات في القضية، ندب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبي الشرعي على كُلٍّ من "سلوى. خ ع"، 40 سنة، ومقيمة بالحكر القبلي، والدة الضحايا، و"فاطمة. أ. س"، 6 سنوات، ابنة الجاني، وشقيقها الأصغر "آدم"، لبيان ما بكل منهم من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها.

وتقدمت المدعوة "سلوى. خ ع"، 40 سنة ببلاغ للنيابة العامة، بقيام زوجها يعمل بائع تمر، بالاعتداء الجنسي على طفليها عن طريق تخديرها والاعتداء الجنسي على طفليها.

وقامت النيابة العامة باستدعاء الأب المتهم، وحضر لسرايا النيابة صباح اليوم الثلاثاء، وأمرت النيابة بالقرار سالف الذكر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة