• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ياسر الهضيبي: التعامل مع المصريين العائدين من الصين تم طريقة إنسانية

ياسر الهضيبي: التعامل مع المصريين العائدين من الصين تم طريقة إنسانية
ياسر الهضيبي: التعامل مع المصريين العائدين من الصين تم طريقة إنسانية

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 19:12

أشاد ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، المتحدث الرسمي للحزب، بتعامل مؤسسات الدولة مع أزمة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة ومؤسسات الدولة أبهرت العالم في التعامل مع الأزمة بمجهود رائع يدعو للفخر وبنجاح منقطع النظير.

وأكد نائب رئيس الحزب في تصريحات صحفية، أن التعامل مع المصريين العائدين من الصين تم بشكل وطريقة إنسانية واحترام بوعي كبير في إدارة للأزمة.

ووجّه المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي وسفارة مصر في الصين ووزارتي الصحة والطيران المدني على اهتمامهما بالأزمة والاستراتيجية المصرية في الإدارة والتعامل مع الملفات الصعبة.

كان مطار العلمين استقبل، الإثنين 3 فبراير، طائرة المصريين العائدين من مدينة ووهان الصينية، التي بدأ منها تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقالت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، في تصريحات سابقة، إنه جرى تشكيل غرفة مركزية بوزارة الصحة والسكان تضم ممثلين عن أجهزة الدولة المعنية تعمل على مدار الساعة لمتابعة الوضع الوبائي أولًا بأول لفيروس كورونا الجديد، وتجهيز المعسكر الطبي للعائدين من الصين يضم عيادات متخصصة ومعمل تحاليل مركزي وصيدلية مركزية ومخزن مستلزمات طبية ومكافحة العدوى وسيارات إسعاف ذاتية التعقيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | "دوري المدرسين": التشجيع للطلاب.. والكأس للمدرسة بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى المرأة الذهبية تخطف قلوب جمهورها بإطلالة جديدة (صور)