• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إزالة 75 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية

إزالة 75 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية
إزالة 75 حالة تعد على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 19:02

شن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالقناطر الخيرية، وذلك لليوم الثالث على التوالي، تنفيذًا للموجة 15 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، حيث تم إزالة 50 حالة على أملاك الري، و25 حالة على الأرض الزراعية، بقرية الأخميين وعرب مهدي بأبو الغيط.

شارك في الحملة اللواء السيد يوسف نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، واللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن، والعميد إبراهيم الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية، واللواء ضياء عبد الحميد رئيس مدينة القناطر الخيرية.

وأكد المحافظ على التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين، دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمعدات.

وأضاف الهجان، في بيان له اليوم، أنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة سواء بالتبوير أو بالبناء، مشيرا أن القانون واضح وصريح، ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا عليها فهي ثروة مصر القوميه ومستقبل أجيالها القادمة، مطالبا الأجهزة التنفيذية بالمتابعة الجيدة ووقف أعمال البناء المخالف في المهد قبل ان تتفاقم ويصعب التعامل معها، داعيا المواطنين لعدم مخالفة القانون والتوجه للتصالح فورا في الحالات التي ينطبق عليها قانون المصالحات والا سيتم الإزالة بشكل فوري.

وأكد المحافظ على ضرورة وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. مجلس الشيوخ الأمريكي يبرئ ترامب بشكل نهائي من كافة التهم الموجهة إليه
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy