• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء -
فافر يحذر لاعبيه من خطورة باريس سان جيرمان -
غياب لاعبي الريال عن قائمة الحذاءالذهبي -
المباريات المتبقية لبرشلونة في الليجا هذا الموسم -
المهددون بالغياب عن الكلاسيكو -

وفاة الأم قاتلة طفلتيها بقرية الرملة في بنها

وفاة الأم قاتلة طفلتيها بقرية الرملة في بنها
وفاة الأم قاتلة طفلتيها بقرية الرملة في بنها

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 18:31

أعلن الدكتور محمد الجزار مدير العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، وفاة "رحاب.م"، 36 سنة، مدرسة ومقيمة بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، المتهمة بإلقاء طفلتيها من الطابق الخامس، ثم انتحارها، بعد وجودها بالعناية العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي منذ أسبوع.

وأضاف "الجزار" في تصريح له اليوم، أن المتوفاة كانت مصابة بكسر بالحوض وأحد الساعدين، بجانب نزيف داخلي بالبطن، وأنه تم وضعها على جهاز تنفس صناعي بعد إجراء جراحتين لها وإصابتها بنزيف، مشيرا إلى أن الطفلتين اللتان لقيا مصرعهما توفيا إثر سحجات بالجسد مما أدى إلى نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بالتصريح بدفن جثث الأطفال عقب تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي وسؤال شهود العيان والاستعلام عن حالة الأم لمعرفة قدرتها على الاستجواب من عدمه بجانب استعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكشفت معاينة النيابة العامة بالقليوبية في واقعة إلقاء أم لطفلتيها من الدور الخامس وإلقاء نفسها بعدهما، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث إن "منشر غسيل" أنقذ حياتها، حيث شاء القدر أن يتعلق جلبابها به، لتسقط ببلكونة الدور الثاني وتُنقل للمستشفي لتلقي العلاج.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، وتبين سقوط "أسماء.م.ع" 6 سنوات، و"رغدة.م.ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب.م.ع"، 33 سنة.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلها بالدور الرابع ثم ألقت بنفسها بعدهما، وتبين مصرع الطفلتين، وأن الأم تعانى من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر، وترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
التالى ألوان الوطن | تعليقات النجوم على صورة عمرو دياب ودينا في عيد الحب: "يهده المرحوم" بالبلدي | BeLBaLaDy