• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الوفد: السيسي أعاد بناء الخريطة الصناعية المتكاملة التي تضررت في يناير

الوفد: السيسي أعاد بناء الخريطة الصناعية المتكاملة التي تضررت في يناير
الوفد: السيسي أعاد بناء الخريطة الصناعية المتكاملة التي تضررت في يناير

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 16:06

ثمن المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ كآفة الإجراءات الفورية التي تدعم الكيانات الاقتصادية التى تضررت من أحداث يناير 2011 واستعادة نشاطهم.

وأكد "قوطة"، خلال البيان الصادر له، أن إعادة تشغيل المصانع التي توقفت عن الانتاج مع توفير كافة وسائل مستلزمات الانتاج، من شأنه إحياء هذه المصانع وبث الروح فيها من جديد .

وأشار رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، إلى أن تشغيل تلك المصانع سيساهم فى توفير فرص عمل جديدة للشباب فى العديد من المجالات كما سيوفر عملة صعبة من خلال تصدير بعض من منتجات هذه المصانع للخارج، لافتًا إلى أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي هو إعادة بناء ما تم هدمه، مؤكدا أن مصر مقبلة على نهضة ونقلة صناعية كبري ستغير من وضعها الاقتصادي وتضعها في مصاف الدول الصناعية.

وأضاف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة مهدوا الطريق خلال الفترة السابقة لخلق خريطة صناعية متكاملة من خلال إنشاء بنية تحتية تكفي لعشرات السنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إزالة ورم في نيويورك.. تركي آل الشيخ يعود إلى الرياض
التالى بالفيديو| رجل يتعدى على نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي