• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أمريكي يدفع 7 آلاف دولار نظير تذكرة مبارة كرة لينام في المدرجات بالبلدي | BeLBaLaDy

حتى إن لم تكن من عشاق الرياضة بشكل عام، أو كرة القدم الأمريكية بشكل خاص، فإن مشاهدة المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية (Super Bowl) من الأمور الحماسية لكل الأمريكيين، إلا أنه يبدو أن أحد المتفرجين الذين حضروا المباراة النهائية في الاستاد لم يكن يشعر بقدر كبير من الحماس، على الرغم من الثمن الباهظ للتذكرة التي اشتراها ليجلس في مكان مميز.

b269579d56.jpg

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تويتر، صور ومقطع فيديو لرجل نائم في استاد "هارد روك"، الواقع في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، أثناء حضوره للحدث الرياضي الأكثر أهمية في الولايات المتحدة الامريكية، وقد صاحب انتشار الصور والفيديو موجة من التعليقات الساخرة والطريفة، بحسب ما نشرته صحيفة "Daily Mail".

ما زاد من دهشة رواد مواقع الإنترنت هو أن الرجل بدأ النوم في وقت مبكر من المباراة، وليس حتى قرب نهايتها، على الرغم من كون المباراة شديدة الأهمية وبطريقة تجعل من يتمكن من الحضور في الاستاد متيقظا طوال المباراة، كما أن إيقاع المباراة لم يكن بطيئا أو روتينيا، بل اتسم بالسرعة والقوة، وهو سبب آخر يستدعي أن يكون جميع الحاضرين في أقصى حالات الانتباه والحماسة.

6b190ef908.jpg

يمكن رؤية الرجل جالسا وقد غلبه النوم، بينما جميع الحاضرين من حوله واقفون في حماس شديد، يتابعون المباراة التي شهدت تمكن فريق "كانساس سيتي تشيفز" من تحويل تأخره أمام فريق "سان فرانسيسكو فورتي ناينرز" بنتيجة 10-20 في الشوط الثالث، إلى فوز بنتيجة 31-20، بعد أن نجح في إحراز 21 نقطة في الشوط الرابع والأخير.

d884daf901.jpg

جاءت ردود الفعل والتعليقات من المشاهدين متباينة بين السخرية والغضب والإطراء، فبينما أبدى البعض غضبه من استهتار الرجل بالحدث الرياضي التاريخي واهداره لثمن التذكرة الذي وصل هذا الموسم إلى 7 آلاف دولار، عبر الآخرون عن دهشتهم وإعجابهم من قدرة الرجل على النوم في ظل الزحام والضوضاء الشديدة، بينما وصفه الكثيرون بأنه صاحب أغلى غفوة في العالم، وأنه ينتمي إلى مستوى من الغنى والثراء لم يسبقه إليه أحد من قبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأزهر يقرر تعطيل الدراسة بالمعاهد وكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.. غدا
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy