• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ملف إدلب على طاولة مجلس الأمن الدولي -

ألوان الوطن | بالويسكي الساخن والعسل.. بريطاني يتمكن من هزيمة كورونا في عقر داره بالبلدي | BeLBaLaDy

استطاع بريطاني مقيم في ووهان الصينية، التغلب على فيروس كورونا والتعافي منه وهزيمته باستخدام أشياء بسيطة، مثل جهاز الاستنشاق والويسكي والعسل، ويعد أول بريطاني يشخص بفيروس كورونا الجديد 2019، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأصاب فيروس كورونا أكثر من 11 ألف شخص حول العالم توفي منهم بسبب الفيروس 212 شخصا، وسبب موجة هائلة من الذعر والفزع أنتشرت بين جميع سكان العالم، ويرجح العلماء انتقاله إلى البشر عن طريق الخفافيش والثعابين المباعة في سوق مدينة ووهان الصينية، الموبوءة بـفيروس كورونا الجديد، والتي أغلقتها السلطات الصينية بسبب تفشي الفيروس منها.

9557410eed.jpg

وقال البريطاني كونور ريد، البالغ من العمر 25 عاما، ويعمل مدرسا، أنه عانى من السعال وضيق التنفس منذ نحو شهرين، وذهب إلى مستشفى ووهان الصينية، والتي عاش بها لأكثر من ثلاثة سنوات لتدريس اللغة الإنجليزية بجامعة تشونجنان، وأصيب بالصدمة بعدما أخبره الأطباء بإصابته بفيروس كورونا.

3ae2917a99.jpg

وظل "ريد" في المستشفى لمدة أسبوعين، وأخبره الأطباء أن يتناول المضادات الحيوية والتي ستؤخر من مهاجمة الفيروس له، إلا أنه رفض تناولها اعتقادا منه أنه سيموت، بعدما ظل على علاج مكثف داخل المستشفى دون أمل في التحسن.

ورحل"ريد" إلى بيته، وقرر اللجوء للوسائل العلاجية القديمة، فاستخدم جهاز الاستنشاق والذي ساعد في السيطرة على السعال المؤلم، وداوم على شرب الويسكي الساخن مع العسل، مؤكدا أنه أصبح بصحة جيدة للغاية وتمكن من التغلب على الفيروس.

8dbb880dcd.jpg

ووصف البريطاني مدينة ووهان بأنها أصبحت مدينة أشباح حقيقية، فلا يوجد أحد في الشوارع والمحلات التجارية تعاني من انخفاض الفواكه والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى نقص الدواء والأقنعة الواقية، وإذا خرج أحد دون قناع تعتقله الشرطة على الفور.

4c911de5bf.jpg

وذكر "ريد" أن وزارة الخارجية البريطانية كانت غير مهتمة عندما أخبرهم بإصابته بالفيروس وسألوه عن ما إذا كان يرغب في حجز مكان للرجوع إلى بريطانيا، إلا أنه رفض، وأصر على البقاء في الصين لأنه دليل على أن الفيروس يمكن التغلب عليه، بحسب صحيفة "ذا صن".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسعار انترنت المصرية للاتصالات وي we الجديدة 2020 وطريقة الأشتراك بها we space الترا وميجا وسوبر وعيوب ومميزات كل باقة
التالى متطوع 80 عام يتقدم للعمل كمتطوع بوزارة التربية والتعليم وسيتم تشكيل لجنة فنية لدراسة الطلب