• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سفير مصر في الصين يكشف تفاصيل احتجاز مصريين لاشتباه إصابتهم بكورونا

سفير مصر في الصين يكشف تفاصيل احتجاز مصريين لاشتباه إصابتهم بكورونا
سفير مصر في الصين يكشف تفاصيل احتجاز مصريين لاشتباه إصابتهم بكورونا

الاثنين 03 فبراير 2020 | 04:25

قال السفير محمد البدري، السفير المصري في الصين، إن الطائرة المصرية تأخرت في الإقلاع من الصين 3 ساعات بسبب طفلين ولدا في الصين ولم يتم إضافتهما على جوازات السفر، "مكنوش محطوط أساميهم على بسبورتات الأب أو الأم"، وكان هناك مفاوضات ماراثونية مع السلطات الصينية، وجرى حل المشكلة.

وأكد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "من مصر"، المذاع على فضائية "cbc"، الذي يقدمه الإعلاميان عمرو خليل وريهام إبراهيم، أن الطائرة المصرية لم تتحرك حتى الآن، مشيرًا إلى أنه جرى احتجاز 2 من المصريين نظرا لارتفاع درجة حرارتهما وفقا للقواعد الصينية والتي جرى الإبلاغ مسبقا بها، وجرى تطبيق هذه القواعد على جميع الدول نظرا لأنه قرار دولة لمكافحة فيروس كورونا، والقرار ليس بأيدينا.

وتابع البدري: "إن كنتم عاوزين تشكروا حد فاشكروا قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإرسال طيارة، ورئيس الوزراء اللي بيتابع يوم بيوم ووزير الخارجية والصحة والطيران، الصعوبة كانت في اتخاذ القرار"، مضيفًا: "ده درس لنا جميعًا كمصريين أرجوكم لما تكونوا في الخارج سجلوا نفسكم في القنصلية، إحنا منكم وانتو مننا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تتعادل مع السعودية في كأس العرب للشباب تحت 20 عاما
التالى تعرف علي حقيقة وفاة الفنانة منال سلامة