• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الوزراء: نقل المصريين من الصين مجانًا.. والتواصل مع الذين فضلوا البقاء

الوزراء: نقل المصريين من الصين مجانًا.. والتواصل مع الذين فضلوا البقاء
الوزراء: نقل المصريين من الصين مجانًا.. والتواصل مع الذين فضلوا البقاء

الاحد 02 فبراير 2020 | 21:00

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن محمد البدري السفير المصرى في الصين، بذل جهودا كبيرة لنقل المصريين من مدينة ووهان، التي من المفترض أن عليها ما يشبه حظر تجوال لانتشار فيروس كورونا فيها، مضيفا أن هناك 306 مصريًا أبدوا رغبتهم فى العودة، بالإضافة إلى أن هناك عدد آخر أبدى رغبته فى البقاء، وستتواصل معهم الدولة أولا بأول للاطمئنان عليهم.

وأضاف نادر سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الحكومة تقوم بتوفير وسائل نقل للمصريين في الصين حتى المطار ومنه العودة لمصر دون أي يدفعوا أي نفقات، هذا إلى جانب وسائل الإعاشة كاملة بعد العودة لمدة 14 يوما، وهذا بناء على توجيهات الرئيس السيسي.

وتابع متحدث الوزراء، أن مصر كانت من أول 10 دول فتحت باب العودة الطواعية لمواطنيها في الصين على نفقة الدولة.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك سيارات إسعاف ذاتية التطهير تنتظر المواطنين القادمين من الصين في المطار، تمهيدا لنقلهم إلى معسكر طبي مجهز بأدوات النظافة ووسائل العلاج والإعاشة لمدة 14 يوما، مشيرا إلى أن أي أمراض سيتم اكتشافها لدى القادمين من الصين سيتم علاجها على نفقة الدولة.

وأوضح أنه سيتم توفير أقصى درجات الرعاية لمدة 14 يوما للسيدات الحوامل القادمات من الصين، وكل من تعامل معهم من المضيفات والسائقين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخزانة الأمريكي: ملتزمون باستكمال مفاوضات سد النهضة
التالى فى السنة الكبيسة.. أحمد السقا يكشف تفاصيل غريبة عن تاريخ ميلاده