• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الهلال يفتح ملف التعاون بالبلدي | BeLBaLaDy -
الأهلي يحدد موعد السفر إلى جنوب أفريقيا -

طرح 9 The Furious بمصر قبل أمريكا.. تعرف على التفاصيل

طرح 9 The Furious بمصر قبل أمريكا.. تعرف على التفاصيل
طرح 9 The Furious بمصر قبل أمريكا.. تعرف على التفاصيل

الاحد 02 فبراير 2020 | 20:50

طرح العرض الخاص للإعلان التشويقي لفيلم "Fast & Furious 9"، في حفل موسيقي عالمي تم بثه مباشرة تحت عنوان "The Road To F9" في ميامي، وذلك تمهيدًا لإطلاق شركة فور ستار للفيلم تجاريًا في دور العرض المصرية ابتداءً من يوم 20 مايو القادم، قبل يومين من عرضه في الولايات المتحدة الأميركية.

وبقدر حجم الشهرة التي تحظى بها سلسلة أفلام "Fast & Furious" لدى جمهورها، أرادت شركة "Universal Pictures" أن تجعل الإعلان التشويقي هو الأكبر دعاية في تاريخها، إذ جاء العرض الخاص في إطار حفل غنائي كبير، أحياه عدد من نجوم الغناء العالمي، وهم كاردي بي، أوزونا، لوداكريس، ويز خليفة، تشارلي بوث.

وتعد سلسلة "The Fast & The Furious" من أشهر الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، كما تخطت أجزاؤه الأخيرة السابع والثامن المليار دولار عالميًا، وهي السلسلة التي ساهمت في شهرة العديد من النجوم، وعلى رأسهم الراحل بول ووكر الذي يعتبره معجبوه وجمهور الفيلم في جميع أنحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، وذلك لكونه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لكون وفاته جاءت في حادث سيارة مروّع وهو في طريقه لحضور حفل خيري، والذي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة.

كما حققت الموسيقى التصويرية للفيلم نجاحًا عالميًا، وتصدرت أغنيته "See You Again"، المركز الأول من حيث نسبة المشاهدة على يوتيوب، إذ تخطت الـ 4 مليار والأغنية كانت تكريمًا لروح ووكر، وأداها كل من ويز خليفة وتشارلي بوث.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال زيارته لمعرض الكتاب.. قيادي بحزب الحرية: نهضة مصر لن تأتي إلا بالعلم والمعرفة
التالى أحمد زاهر يكشف كواليس مسلسل "البرنس" (صور)