• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حسن بيومي يكتب.. "مبارك حيٌ يرزق" -

عازر: مؤتمر النيل واحد من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات

عازر: مؤتمر النيل واحد من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات
عازر: مؤتمر النيل واحد من أفضل الفرص  للاستثمار في المهارات

الاحد 02 فبراير 2020 | 17:59

شاركت الدكتورة ماريان أمير عازر عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب و المرأة في البرلمان الدولي للتسامح والسلام، في حفل افتتاح مؤتمر النيل الدولي لنموذج الأمم المتحدة NIMUN الذي عقد بجامعة النيل بحضور طلبة و خريجين من عدة جامعات.

و حبت د. عازر بالحضور من كافة الدول والقت محاضرة عن المرأة المصرية عبر التاريخ والنظرة إلى المستقبل وجهود تمكين المرأة و حملات التوعية المجتمعية وقامت بعرض حملة لأنني رجل و حملة التاء المربوطة وهنأت الحضور بهذا المؤتمر الهام.

وأكدت عازر أن المؤتمر يهدف إلى جلب محاكاة للأمم المتحدة بين الدول إلى طلاب المدارس الثانوية والجامعة من خلال توفير دورات لتطوير مهاراتهم وتوسيع معارفهم في المؤتمر ، ويتم تكليف الطلاب بتمثيل بعض دول العالم لحل أهم القضايا في محاكاة واقعية.

وتابعت: يعد المؤتمر واحدًا من أفضل الفرص للاستثمار في المهارات مثل مهارات العرض التقديمي ، وتحسين مهارات التحدث والتحدث أمام الجمهور، ويعالج "NIMUN" تعارضات الحياة الحقيقية والصراعات والشؤون الدولية المتعددة التي تؤدي إلى إتاحة فرصة كبيرة للمندوبين للتوصل إلى حل لأنفسهم لأي نزاع دولي والتعبير عن وجهات نظرهم من خلال كتابة القرار وكسب التأييد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| أول رد من الصحة بعد إعلان كندا إصابة مواطن عائد من مصر بكورونا
التالى حسن بيومي يكتب.. "مبارك حيٌ يرزق"