• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"العب واكسب".. كيف تربح 20 ألف دولار من "إكس بوكس لايف"

"العب واكسب".. كيف تربح 20 ألف دولار من "إكس بوكس لايف"
"العب واكسب".. كيف تربح 20 ألف دولار من "إكس بوكس لايف"

الاحد 02 فبراير 2020 | 17:55

صرحت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية المملوكة لرجل الأعمال الشهير "بيل جيتس"، عن تقديم مكافأة 20 ألف دولار، لمن ينجح في العثور على ثغرات أمنية في لعبة "إكس بوكس لايف" الجديدة.

ووفقاً لما جاء في موقع "تيك كرانش" التقني، تبحث الشركة عن ثغرات أمنية محددة وخطيرة، وسيتم تحديد قيمة المكافأة المالية بناء على مدى خطورة الثغرة، وعلى سبيل المثال إذا اكتشف الشخص كيفية تشغيل كود اللعبة أو شفرة غير مرخصة في خوادم "مايكروسوفت" سيكون هناك مكافأة مالية.

وأكدت "مايكروسوفت" أنه هناك ثغرات عادية ليست لها مكافأة مالية مثل هجمات "DDoS"، أو أي شيء يتضمن خداع موظفي "Microsoft "أو عملاء "Xbox" ، أو الحصول على خوادم المعلومات الأساسية مثل اسم الخادم أو عنوان "IP" الداخلي.

جدير بالذكر، أن "مايكروسوفت" لديها برامج مماثلة لمكافأة من يكتشف ثغرات بمتصفح "Microsoft Edge" ، و "Windows Insider" ، وتطبيقات "Office 365"، بالإضافة إلى مكافأة خاصة لمكتشفي ثغرات خدمة الحوسبة السحابية الخاصة " "Azure ، مثل الوصول إلى حساب مختبر أزور الأمن، وتصل قيمة المكافأة إلى 300 ألف دولار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جناح الأزهر يعقد ندوة "قضايا طبية معاصرة" في معرض الكتاب (صور)
التالى بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-2-2020