• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ابنة رانيا يوسف تكشف لأول مرة عن تجربتها في التمثيل أمام والدتها

ابنة رانيا يوسف تكشف لأول مرة عن تجربتها في التمثيل أمام والدتها
ابنة رانيا يوسف تكشف لأول مرة عن تجربتها في التمثيل أمام والدتها

الاحد 02 فبراير 2020 | 04:05

كشفت نانسي، ابنة الفنانة رانيا يوسف، عن تجربتها في التمثيل لأول مرة أمام والدتها في فيلم "دماغ شيطان"، مؤكدة أن التجربة كانت سهلة خاصة أنها والدتها، فهذا سهّل الأمر كثيرًا عكس التمثيل أمام شخص غريب.

وأضافت "نانسي" خلال تصريحاتها لـ "it's show time" على قناة "CBC" إنها قدمت عددًا من المشاهد في الفيلم بدون والدتها رانيا يوسف، ولكن موضوع التمثيل كان سهلاً حتى بدون وجود والدتها معها وأنها تتعامل بشكل عادي.

من جانبه أوضح المطرب على سمارة، أن دخوله في المجال والمشاركة في فيلم "دماغ شيطان" إضافة كبيرة، متمنيًا أن الأغنية تنال إعجاب الجمهور، ويجهز الآن أغنية جديدة مع صديقة أحمد عزت لطرح أغنية جديدة.

"دماغ شيطان" بطولة كل من رانيا يوسف، وباسم السمرة، وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج شركة "فيلم اوف ايجيبت" للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وتدور أحداثه حول الظروف الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، والحالة التي سيطرت على المصريين وعلى البلاد.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بـ "ميك اب" هادئ.. هنا شيحة تشعل السوشيال ميديا
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy