• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"الصحة" تعلن الكميات المرسلة من المستلزمات الوقائية للصين

"الصحة" تعلن الكميات المرسلة من المستلزمات الوقائية للصين
"الصحة" تعلن الكميات المرسلة من المستلزمات الوقائية للصين

السبت 01 فبراير 2020 | 18:37

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن إرسال 10 أطنان من المستلزمات الوقائية، كهدية مصر للشعب الصيني، على متن الطائرة التي ستقل المواطنين المصريين القادمين من مدينة "ووهان" الصينية.

وأشارت الوزارة، إلى أن ذلك لدعم الشعب الصيني، في إطار عمق وترابط العلاقات وتعزيز سبل التعاون بين البلدين لمواجهة فيروس الكورونا المستجد.

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزير الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدعم يشمل المستلزمات الوقائية التي يحتاجها أي مواطن لاتباع الإجراءات الوقائية مثل "الماسكات والمطهرات الكحولية"، مشيرا إلى أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وجهت بإرسال تلك الشحنة دعما من مصر للشعب الصيني، لمساعدة المواطنين الصينين في الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس الكورونا المستجد nvov الذي اجتاح البلاد.

وفي ذات السياق، أكد "مجاهد" توافر مخزون استراتيجي كاف من المستلزمات الطبية والوقائية اللازمة لخطة التأمين الطبي، للتصدي لفيروس كورونا ومنع دخوله البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيرين رضا: منعت ابنتي من استغلال اسم عمرو دياب (فيديو)
التالى التنسيق مع الجمعية الشرعية لإقامة مشروعات زراعية للأسر الأكثر احتياجا بالوادي الجديد