• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سفير مصر في دبلن يستقبل عددًا من الطلبة المصريين المتميزين بجامعة فاروس

سفير مصر في دبلن يستقبل عددًا من الطلبة المصريين المتميزين بجامعة فاروس
سفير مصر في دبلن يستقبل عددًا من الطلبة المصريين المتميزين بجامعة فاروس

السبت 01 فبراير 2020 | 13:06

فى إطار تواصل السفارة المصرية في دبلن مع الطلبة المصريين الدارسين بأيرلندا، استقبل السفير خالد ثروت سفير جمهورية مصر العربية في دبلن بمقر السفارة المصرية عدداً من الطلبة المصريين المتميزين من جامعة فاروس بالإسكندرية خلال تواجدهم بأيرلندا لقضاء فصل دراسي بجامعة دبلن للتكنولوجيا (TU Dublin) ضمن برنامج تبادل الطلاب الذى تتيحه اتفاقية التعاون المٌبرمة بين جامعتى "TU Dublin" و "فاروس" في مجال العلوم المالية والإدارية.

وقد حرص السفير المصري على الاطمئنان على الطلبة وعلى الاستماع لأية عقبات قد تكون واجهتهم، مؤكداّ على أن السفارة المصرية بابها مفتوح دائماً لهم. وقد أشاد الطلبة الدراسين لعلوم التمويل والتسويق، بثراء تجربة الدراسة بأيرلندا على المستويين العلمى والشخصى، وما لمسوه من تميز نظام أيرلندا التعليمى، وبساطة وحفاوة الشعب الأيرلندى.

وأعرب السفير خالد ثروت عن فخره لما لمسه خلال حديثه معهم من ثقافة وعلم وطموح يجعلهم نموذجاً مشرفاً لمصر، وخير سفراء لها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الأكاديمية والعملية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية المٌوقعة بين جامعة فاروس بالإسكندرية وجامعة دبلن للتكنولوجيا (TU Dublin) في عام 2010 تٌتيح الحصول على شهادة مزدوجة من كلا الجامعتين، كما تتيح لخريجى جامعة فاروس الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بأيرلندا دون إجراء معادلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرزها البيض.. 10 أطعمة غنية بأحماض "أوميجا 6"
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy