• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

حسين السيد يكشف كواليس مفاوضات الزمالك له

حسين السيد يكشف كواليس مفاوضات الزمالك له
حسين السيد يكشف كواليس مفاوضات الزمالك له

السبت 01 فبراير 2020 | 06:15

أعلن حسين السيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حديثًا إلي نادي الصفاقسي التونسي، عن تفاصيل الفترة الماضية في القلعة الحمراء وحقيقة مفاوضات الزمالك له.

وقال السيد، في تصريحات تلفزيونية على قناة "إم بي سي مصر": "قبل انضمامي للأهلي عرض على راتب كبير وسيارة لأنضم للزمالك ولكني فضلت الأحمر، عانيت بشدة في الفترة الأخيرة بسبب الحديث عن مفاوضات بيني وبين الزمالك، ولم أجلس مع أي مسؤول من الأبيض ولكن تواجد بعض الوسطاء".

وأضاف السيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حديثًا إلي نادي الصفاقسي التونسي، عن تفاصيل الفترة الماضية في القلعة الحمراء وحقيقة مفاوضات الزمالك له.

وتابع السيد: "الموسم الحالي كان سيئ للغاية بالنسبة لي، وأنا اللاعب الوحيد الذي لم يتواجد في القائمة خلال أي مباراة، منذ اليوم الأول لفايلر لم أكن أتواجد في المران وكنت أتدرب بمفردي، ولم أتحدث معه في أي وقت".

أكمل لاعب الأهلي: "لم أتحدث رغم عدم مشاركتي والحمد لله وفقت بالانتقال إلى الصفاقسي التونسي وهو نادي كبير ويلعب في دوري صعب".

وأكد السيد،: "عقدي مع الصفاقسي لا يوجد به بند أحقية شراء ولدي موسمين مع الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة، وأرغب في العودة لمنتخب مصر في ظل وجود حسام البدري الذي يعرف قدراتي".

وأوضح السيد: "على معلول تعب كثيرًا من أجل مساعدتي للانتقال إلى الصفاقسي وكان له دور كبير".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق يحيى يوضح أجرأ صيحات ملابس الرجال هذا الصيف
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy