• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

روبي ويليامز يكشف عن مشروعاته الجديدة بـ"دبي" (فيديو)

روبي ويليامز يكشف عن مشروعاته الجديدة بـ"دبي" (فيديو)
روبي ويليامز يكشف عن مشروعاته الجديدة بـ"دبي" (فيديو)

الثلاثاء 28 يناير 2020 | 21:21

كشف المطرب الإنجليزي روبي ويليامز عن خبر جديد وهو أنه يريد الأستقرا رفي إمارة دبي بسبب مشروع فني جديد.

وأكد أيضاً خلال لقائه بكاميرا برنامج MBCTrending أن حفله الغنائي الذي سيحييه على مسرح "ذا پوينت" هو الأول له في دبي، مشيراً إنه يعشق تقديم العروض الغنائية على المسرح، لكنه لا يتحمس دائما لكل عرض يقدمه، ولسبب ما يشعر بالحماس الشديد لحفله في دبي، ربما لأنه يفكر في العودة، والعمل على مشروع فني دائم.

وأضاف ويليامز أنه ذهل بما شاهده في دبي على مدى الأيام الأربعة التي أمضاها هناك برفقة زوجته، التي حرص على استطلاع رأيها فيما تشاهده، وما إذا كانت مستمتعة بالتواجد في دبي، وفي ذهنه فكرة العودة، وأسعده كثيرا أن شعور زوجته كان إيجابيا.

يذكر أن روبي ويليامز، بخلاف مسيرته الفنية المنفردة، كان أحد أعضاء الفريق الغنائي ذائع الصيت من التسعينيات وإلى الآن "تيك ذات" Take That، وهو الفريق الذي كان يتألف من جاري بارلو، وهوارد دونالد، وجيسون أورانج، ومارك اوين، وروبي وليامز، قبل أن ينفصل عنه أورانج ووليامز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة