• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ميسي يضيف الثاني والثالث -
ميسي يعود للتسجيل بعد غياب -
ثمانية تفصيلات تخلد فوز تشيلسي على توتنهام -

ألوان الوطن | "ورش وأراجوز".. مسرح العرائس يجمع الكبار والصغار في معرض الكتاب بالبلدي | BeLBaLaDy

وسط كتب الآداب والعلوم والروايات وشتى ما يرسم القلم، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي تُقام حاليا دورته الـ51، وتمتد حتى يوم 4 فبراير المقبل، يسطع مسرح صغير خصصته الهيئة العامة لقصور الثقافة، للأطفال.

حول هذا المسرح الصغير، الذي يشبه الصندوق ويكتسي باللون الأسود وتزينه الورود البسيطة، يلتف الأطفال، للاستمتاع بالعروض الترفيهية الثقافية التي تُقدم من خلاله، من مسرحيات مبهجة تشرح دروسا حياتية بصورة تجذب الطفل، مع قصص وورش حكايات وغيرها من الأنشطة، التي لم تنل إعجاب الصغار فقط، بل شدت عقول الكبار أيضا.

يقول أحمد يسري، مدير عام الشباب بالهيئة العامة لقصور الثقافة، لـ"الوطن"، إن الهيئة تقدم هذه العروض الخاصة بثقافة الطفل في معرض القاهرة الدولي للكتاب طوال فترة إقامته، بشكل يومي بداية من الساعة الـ12 ظهرا وحتى الـ5 مساء.

fe8e58eeb8.jpg

445c1cd7d0.jpg

ويضيف مدير عام الشباب بالهيئة العامة لقصور الثقافة، أن العروض المُقدمة يسرد خلاها فنانون، قصصا شيقة بطرق مختلفة وكلها ملفتة وجاذبة للطفل، أبرزها استخدام عرائس "الماريونيت" أو "الأراجوز".

وتقدم الهيئة لعامة لقصور الثقافة، بحسب ما أشار أحمد يسري، عروضا بها "ورش حكايات وفقرة الساحر"، يلتف حولها الأطفال ويستمتعون بما يُعرض من قصص وحكايات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع وزير العدل
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy