• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

هاني حتحوت: الزمالك أضاع حسم الصعود أمام مازيمبي

هاني حتحوت: الزمالك أضاع حسم الصعود أمام مازيمبي
هاني حتحوت: الزمالك أضاع حسم الصعود أمام مازيمبي

السبت 25 يناير 2020 | 02:38

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك فرط أمس في فرصة حسم الصعود للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد "حتحوت" خلال تصريحات تلفيزيونية، أن الزمالك أجل حسمه للتأهل لدور ربع النهائي بمزاجه، كان بإمكان الزمالك بكل سهولة الانتصار أمس على مازيمبي، الزمالك أضاع حسم الصعود أمس، وفرط في صدارة المجموعة، الزمالك أدى شوط أول رائع، لكن الأمر السيئ أن نادي الزمالك تملكته ثقة كبيرة في نفسه أثرت بالسلب عليه ومنعته من التسجيل.

وأكمل "حتحوت": "الثقة الزائدة تحولت من نعمة إلى نقمة على الزمالك، كان هناك 3 لاعبين ممتازين للزمالك في مباراة اليوم، طارق حامد، وشيكابالا ومصطفى محمد، لكن في الشوط الثاني انخفض ذلك الأداء، نجد شيكابالا يمرر الكرة بكعبه خمس مرات، ومصطفى محمد مرتين، كانت ثقة زائدة."

وكان نادي الزمالك قد تعادل مع ضيفه مازيمبي الكونغولي سلبيًا دون أهداف، في المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد السلام.

ويتصدر فريق مازيمبي المجموعة برصيد 11 نقطة فيما جاء فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فى المركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوز على أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي وتعادل مع غربان مازيمبي وزيسكو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مظاهرة حب لطبيب القلوب: عاش مجدى يعقوب بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy