• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | من لؤي عبدون لـ"هايدي محمد".. تامر حسني داعم لمتسابقي "ذا فويس كيدز" بالبلدي | BeLBaLaDy

كمحاولة لدعمها نفسيا وتأكيدا لموهبتها، التقى الفنان تامر حسني، بالمتسابقة المصرية هايدي محمد، التي لاقت قصتها جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، بعد استبعادها من برنامج "ذا فويس كيدز" على الرغم من الإشادة التي تلقتها من جميع أعضاء لجنة التحكيم بشأن صوتها المميز وأدائها الرائع، الأمر الذي أغضب متابعي البرنامج بسبب عدم اختيارها.

وتعرض البرنامج لهجومٍ شديد على مدار الساعات الماضية، بعد حذف الفيديو الخاص بالمتسابقة من قناة البرنامج على يوتيوب، وكذلك الصفحة الرسمية على فيسبوك. 

تامر حسني يقابل هايدي محمد ويدعمها نفسيا 

وأدت "هايدي" أغنية "ماشربتش من نيلها"، أمام تامر حسني، الأمر الذي وصفته فيما بعد بحلم تمنت تحقيقه.

واستطاع "تامر" أن يعيد للطفلة "هايدي"، ثقتها في نفسها وقدرتها على الغناء، حيث قالت لـ"الوطن": "حالتي الصحية بدأت تتحسن والحمد لله رجعت زي الأول"، مؤكدة أن الملحن محمد رحيم سيقدم لها دعمًا، بإنتاج أغنية لها من ألحانه.

4a2b291130.jpg

هايدي لم تكن الأولى.. تامر حسني داعم لمتسابقي "ذا فويس كيدز" 

دعم تامر حسني لـ"هايدي"، لم يكن الأول مع متسابقي "ذ فويس كيدز"، فعادة ما يظهر مع فريقه الذي كونه خلال مشاركته بالموسم الأول والثاني بحفلاته وفيديوهات "غنائية". 

كما حاول تامر حسني، التخفيف عن الطفل لؤي عبدون والذي شارك في الموسم الأول من البرنامج، البالغ من العمر 10 سنوات وقتها، بعد صدمته لعدم التفاف الحكام له بكراسيهم؛ إذ شارك "عبدون" مع "حسني" في الأغنية التي قدمها دعما لأعضاء فريقه من البرنامج.

c18dfd2fbe.jpg

كما ظهر "لؤي" مع تامر حسني في العديد من الحفلات الغنائية، كمحاولة من النجم لدعم الطفل الذي أدى بشكل جيد خلال الموسم الأول من "ذا فويس كيدز".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرح 9 The Furious بمصر قبل أمريكا.. تعرف على التفاصيل
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy