• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سيلين ديون تودع والدتها الراحلة في حفلتها بميامي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

سيلين ديون تودع والدتها الراحلة في حفلتها بميامي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
سيلين ديون تودع والدتها الراحلة في حفلتها بميامي.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

ترجمة - Gololy

قررت النجمة والمطربة الكندية سيلين ديون، اصطحاب والدتها الراحلة في حفلتها الغنائية التي أقيمت يوم السبت 18 يناير 2020، في مدينة ميامي الأمريكية، على طريقتها الخاصة، وتوديعها بطريقة مختلفة، حيث حرصت على عرض صورها على خلفية المسرح الذي كانت تغني عليه، كما غنت بعض أغانيها الشهيرة لتلك اللحظة.

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاماً، نشرت أيضا مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وظهرت والدتها في الخلفية، وسط ترديد خافت من الجمهور الذي حرص على مشاركتها اللحظة العاطفية في توديع والدتها.

وكانت سيلين ديون، قد أعلنت مؤخرا، عن وفاة والدتها ” تيريز ديون”، عن عمر يناهز الـ 92 عاماً، بعد فترة صراع طويلة مع المرض، وسط أبنائها وعدد من أصدقائها، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي منذ قليل، من الذكريات بصحبة والدتها “تيريز”، وأشقائها، ووجهت رسالة وداع مؤثره، لها، وكتبت “مامان، نحن نحبك كثيراً، سأكرس عرض الليلة لكي، وسأغني لك من كل قلبي”.

كما قررت النجمة العالمية استكمال جولتها الفنية Courage World واحياء حفلها في مدينة ميامي الأمريكية، واستكمال عروضها القادمة التي تم تحديدها.

وتأتي وفاة والدة النجمة العالمية، بعد يومين فقط من الذكري الرابعة لوفاة زوجها، رينيه أنجيليل، الذي توفي عام 2016، مما يمثل وقتاً عصيباً للمطربة العالمية.

والجدير بالذكر أن والدة سيلين ديون، قد اسهمت بشكل كبير في مسيرتها الفنية، فكانت تضع بعض اللمسات في كتابة الأغاني الخاصة بها، في بداية مشوارها الفني، ومن ثم مع زوجها الراحل، وكانت تمتلك مؤسسة “مامون ديون” منذ عام 2006 لمساعدة الاطفال المحرومين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تربية البط والكلام مع الكراسي والترابيزات.. أغرب عادات نادية لطفي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | الشرطة تبحث عنه.. ديك هندي يقتل رجلا ويفر هاربا بالبلدي | BeLBaLaDy