• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

فتاة المنصورة تفجر مفاجأة عن واقعة التحرش بها

فتاة المنصورة تفجر مفاجأة عن واقعة التحرش بها
فتاة المنصورة تفجر مفاجأة عن واقعة التحرش بها

الاحد 05 يناير 2020 | 04:24

روت مي ضحية التحرش في المنصورة، تفاصيل واقعة التحرش بها وصديقتها في ليلة رأس السنة، قائلة:" كنا خارجين أنا وصاحبتي عشان نحتفل وركبنا تاكسي من أمام المنزل وكانت المنصورة مزدحمة ونزلنا من التاكسي كي نصل إلى المكان الذي نريده".

وقالت مي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، :" فوجئنا بـ شلة شباب تسير خلفنا وقام الشباب بتصويرنا بالموبايلات وحدثت مشاجرة بين شباب يرفض قيام شباب اخرين بتصويرنا بـ الموبايلات".

وأضافت مي: "دخلنا محل موبايلات للاحتماء من الشباب وبدأ عدد الشباب يزيد في الخارج وطردنا صاحب المحل كي لا يحدث مشاكل لديه، ودخلنا عمارة بها مركز تجميل كي يحمينا من الشباب المتواجد في الخارج".

وتابعت مي: "اتصلت بالشرطة وابلغوني انهم سوف يحضرون، واتصلت بأصدقاء لي وقاموا بإخراجي وركبت السيارة ومشيت، ولما صاحبتي اتجهت لركوب السيارة تم اعتراضها كما ظهر في الفيديو".

وأردفت مي: "6 شباب حموني وركبوني العربية ومشيت، وإحنا مصريين من المنصورة ومفيش حد فينا روسي ولا مغربي"، مضيفة:" لم نتنازل عن المحضر والمتهمين الذين وجدناهم في النيابة كانوا اطفال ولكن المتهجمين علينا كانوا بلطجية وشباب بالغين، ولم نتلقى أموال لتغيير اقوالنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ريم البارودي وسمية الخشاب.. أحمد سعد يعلن ارتباطه ويكذّب ادعاءات طليقته بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى تعرف على موعد طرح «بنات ثانوي» لجميلة عوض ومحمد الشرنوبي بالبلدي | BeLBaLaDy