• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | قفاز الحضري وقميص صلاح.. متحف فيفا يتزين بمقتنيات المصريين بالبلدي | BeLBaLaDy

لم يكتفي الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بخطف أنظار جماهير الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم فقط، بل نجح في إبهار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي قام بتخصيص ركنا خاصا لنجم الفراعنة في متحفه بمدينة "زيوريخ" السويسرية، تقديراً للإنجازات الرائعة التي حققها طوال مشواره مع مختلف الأندية الأوروبية.

ووضع "فيفا" قميص صلاح رقم 22 مع ناديه السابق "بازل"، داخل ركنه الخاص بمتحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، حيث يقوم المتحف على تسليط الضوء على أهمية كرة القدم وتأثيرها حول العالم، وذلك من خلال عرض جزء من الإنجازات التي تم تحقيقها داخل المستطيل الأخضر.

d867df4c67.jpg

وأصبح محمد صلاح، ثاني لاعب مصري يقوم "فيفا" بالاحتفاء بإنجازاته، حيث حقق "صلاح" العديد من الإنجازات في مسيرته الرياضية، خاصة بعد تحقيقه لثلاثة ألقاب قارية مع ليفربول، وهي دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وكانت آخر إنجازاته تسجيله هدفًا أمام شيفيلد يونايتد في فوز الريدز بهدفين دون مقابل، ليضيفه إلى قائمة ضحاياه في البريميرليج، حيث سجل في شباك 22 فرقا من أصل 25، كما أحرز هدفه الـ50 بالقدم اليسرى في البطولة منذ بداية موسم 2017 – 2018، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر.

الاتحاد الدولي يخلد أسطورة عصام الحضري

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد احتفى في وقت سابق بأسطورة حراسة المرمى المصرية عصام الحضري، بعد تحقيقه الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم لعام 2018، بعدما قام بتخصيص مقتنيات "الحضري"، منها قفازه خلال مسيرته في الملاعب، والذي زين متحف "فيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية.

141893ad23.jpg

وعلق عصام الحضري، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، بعد وضع مقتنياته داخل المتحف قائلا: "شرف عظيم أن يتم تخليد مقتنياتي في متحف FIFA بزيوريخ بعد تحقيق الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مريم حسين تشبه نفسها بمحمد رمضان بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إيناس عز الدين تساند إيهاب توفيق في أزمته وتكشف موقف إنساني له بالبلدي | BeLBaLaDy