• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | على غير العادة.. راموس يخرج من موسم 2018-2019 بطرد وحيد بالبلدي | BeLBaLaDy

من المعتاد لدى جماهير الساحرة المستديرة رؤيتهم للمدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، خارجا من ملعب المباراة مطرودا في أكثر من مباراة لفريقه بالموسم، نظرًا للقوة المبالغ فيها في تدخلاته أمام المهاجمين.

وشهد موسم 2018-2019، موسما نادر الحدوث لـ"راموس" حيث تلقى بطاقة حمراء واحدة طوال الموسم، ونرصد لكم المواجهات التي تعرض خلالها المدافع الإسباني للطرد في المواسم الأخيرة بالتقرير التالي.

موسم 2018-2019

تعرض سيرجيو راموس للطرد مرة واحدة فقط وهو أمر نادر الحدوث، عندما حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام جيرونا، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، التي انتهت بخسارة الميرنجي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي.

bdef3f8bf5.jpg

موسم 2017-2018

تعرض سيرجيو راموس للطرد مرتين في موسم 2017-2018، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مباراتي فريقه أمام أتلتيك بيلباو وديبورتيفو لاكرونيا.

وانتهت مباراة الريال أمام ديبورتيفو لاكرونيا بفوز الميرنجي بنتيجة 3-0، قبل أن يتعرض راموس للطرد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بينما انتهت مواجهة أتلتيك بيلباو بالتعادل السلبي بينهما.

a3dcb5b3b6.jpg

موسم 2016-2017

وفي ذلك الموسم، حصل راموس على البطاقة الحمراء مباشرة، مرة واحدة فقط طوال الموسم، وذلك أمام غريمه التقليدي برشلونة، في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ضمن بطولة الدوري الإسباني، في المباراة التي شهدت تفوق البلوجرانا بنتيجة 3-2.

460447cd01.jpg

موسم 2015-2016

غادر راموس ملعب المباراة مرتين في موسم 2015-2016، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في مباراتي فريقه أمام لاس بالماس وبرشلونة.

وأنتهت مباراة الريال أمام لاس بالماس بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1، قبل أن يتعرض راموس للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، بينما انتهت مواجهة غريمه التقليدي برشلونة بتفوق الميرنجي بنتيجة 2-1، في المباراة التي تعرض المدافع الإسباني خلالها للطرد في الدقيقة 83.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | سوء حظ.. لصان يجدان بقايا بشرية متعفنة أثناء سرقة مركز طبي مهجور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | كيف تحمي نفسك وتمنع هاتفك من تتبع موقعك؟ بالبلدي | BeLBaLaDy