• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

وفاة المذيعة اللبنانية نجوى قاسم بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

توفيت مذيعة قناة العربية الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم، إثر تعرضها لنوبة قلبية، في شقتها في دبي.

شبكة قنوات العربية والحدث أصدرت بيانا تنعي فيه الإعلامية الراحلة نجوى جاء فيه: “وإذ تنعى شبكة “العربية” و”العربية الحدث” الزميلة نجوى قاسم فإنها تستذكر مشوارها الصحافي الطويل الذي بدأ مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان”.

نجوى قاسم وُلدت في 7 يوليو عام 1967 في بلدة جون، عملت مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية في قناة العربية الفضائيّة، حيثُ كانت تقدمّ البرنامج اليومي «حدث اليوم» على قناتي العربية و‌العربية الحدث.

غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً لحساب تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبة منها في قناة أكثر تخصصاً في الأخبار السياسية.

في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت.سميت على موقع قناة العربية ب”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية ب”المراسلة الحربية”.

في 2004 نهضت من بين الحطام حاملة المايكرفون بعد دقائق من انفجار استهدف مكتب قناة العربية في بغداد لتُبث على الهواء وقائع الحادث قبل أن تهرع إلى الشارع لإيقاف السيارات لنقل الجرحى للمستشفيات فيما كانت هناك عدة جثث قد تناثرت اشلائها جراء قوة الانفجار.

في العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس ، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

3b58f49b96.jpg
0f139f0740.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إليسا تبكي على المسرح.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية بالمعطف البيج