• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

العراق.. رئيس الوزراء يعلن الحداد 3 أيام

العراق.. رئيس الوزراء يعلن الحداد 3 أيام
العراق.. رئيس الوزراء يعلن الحداد 3 أيام

السبت 04 يناير 2020 | 22:01

أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي الحداد على أرواح ضحايا القصف الأمريكي في مطار بغداد، لمدة ثلاثة أيام.

وقال مكتب عبد المهدي، في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي وجه بإعلان حالة الحداد على أرواح الشهداء، لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت".

وقتل كل من نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني مع عدد من المرافقين فجر الجمعة، بضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد الدولي.

وشارك عشرات الآلاف من الأشخاص في بغداد السبت في تشييع سليماني والمهندس، اللذين قتلا في ضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد الدولي، وفقا لروسيا اليوم.

وضم موكب كبير نظمته قوات "الحشد الشعبي" في المنطقة الخضراء في بغداد جثامين سليماني والمهندس والأشخاص الآخرين الذين قتلوا في الضربة الجوية الأمريكية.

وفي وقت سابق نقل المشيعون الجثامين بالسيارات إلى مدينة كربلاء جنوبي بغداد، لينتهي بها المطاف في النجف التي سيدفن فيها جثمان المهندس وجثامين العراقيين الآخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة