• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

إطلالات شتوية من وحي المدونة المصرية سحر فؤاد

إطلالات شتوية من وحي المدونة المصرية سحر فؤاد
إطلالات شتوية من وحي المدونة المصرية سحر فؤاد
القاهرة ـ العرب اليوم

سحر فؤاد من مدونات الموضة اللاتي يتمتعن بروح حيوية ومرحة، خاصًة أنها تشارك الكثير من تفاصيل حياتها تبادل الصور انستقرام، وهو ما يجعل المتابعات يشعرن أنها قريبة منهن. ولهذا تستلهم الكثير من الصبايا اطلالات أنيقة والتي اخترنا لكِ منها أبرزها لـ شتاء 2020.

البلوزة الجينز مع حزام الخصر الشفاف

من الاطلالات المميزة التي اعتمدتها سحر فؤاد هي اختيار البلوزة الجينز الكاجوال، ونسقتها مع حزام خصر شفاف يبرز رشاقتها، واعتمدت البنطلون الشارلستون الواسع مع السنيكرز. وقد لفتنا اختيارها للشنطة الميني الكلاسيكية السوداء لتضيف لمسة مترفة للوك الكاجوال.

البدلة الروز الأنثوية مع بلوفر الصوفية

اعتمدت سحر فؤاد على البلوفر الصوف ذو الرقبة العالية مع البدلة الروز، لاطلالة شبابية وأنثوية، مناسبة أكثر لأجواء النهار، كذلك نسقت معها حجاب مُلون، وشنطة الخصر باللون البرتقالي، وهو أحد الدرجات المناسبة للبدلة الروز.

البلوفر الأصفر مع الجينز

أما البلوفر الملون بلمسات شبابية فيمكنكش اعتماده مع الجينز الفاتح باطلالات النهار، وتزيني اللوك على طريقة سحر فؤاد باختيار البوت الأبيض، لاطلالة تزيدكِ طولا ورشاقة، بالإضافة إلة أنه مناسب للصبايا المراهقات

البناطيل عالية الخصر من سحر فؤاد

تركز سحر فؤاد على البناطيل عالية الخصر بشكل عام، وهو من التصاميم المناسبة بشكل خاص لقصيرات القامة، وتنسقه مع البلوفر القصير، والسنيكرز ليمنحها ستايل أصغر سنًا، مع حقائب اليد العملية او شنطة الظهر أو الخصر الميني.

قد يهمك ايضـــًا :

مدونة الموضة سحر فؤاد مُلهمة بإطلالات عصرية وكلاسيكية

مدونة الموضة سحر فؤاد تنفرد بإطلالات صيفية مبهرة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة