• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "والله ماتغيبي عن البال" أغنية جديدة تعيد أحمد حسن وزينب للأضواء بالبلدي | BeLBaLaDy

من حين لآخر يعودان للأضواء مجددا، ويحاولان لفت الأنظار إليهما، بكل فيديو أو تصرف جديد، وهذه المرة تصدر الثنائي اليوتيوبرز الزوجان أحمد حسن وزينب، موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بعد طرح أول أغنية لهما على اليوتيوب بعنوان "والله ما تغيبي عن البال". 

وتجاوزت نسب مشاهدة الأغنية حتى الآن 700 ألف مشاهدة منذ طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا على اليوتيوب

ومنذ الإعلان عن اعتزالهما السوشيال ميديا، ظهر الثنائي في بعض المناسبات في أقل من شهر، رغم أزمتهما بعد توجيه الاتهام إليهما باستغلال طفلتهما والإساءة لها في فيديوهات وعرضا تفاصيل حياتهما خلالها وانتهكا حقوق طفلتهما، من أجل تصوير الفيديوهات للتربح المادي، ومعاملتها بطريقة غير آدمية.

إعلان حمل زينب

"نهاية سعيدة لـ2019، بعد 9 شهور، هيكون عندنا بيبي جديد"، هكذا أعلن اليوتيوبر أحمد حسن، منذ أسبوع، عبر حسابه على "إنستجرام"، انتهاء العام الحالي بالأخبار السارة بقدوم مولوده الجديد هو وزوجته زينب محمد، من خلال نشر صورة لهما برفقة ابنتهما "أيلين".

وظهر اليوتيوبر الشهير خلال الصورة، ممسكا بيده أنبوبة اختبار فحص الحمل، معلقا: ""شكرا 2019، أجمل سنة فى حياتنا".

3e33b33ed0.jpg

الظهور في تكريم إحدى المجلات

وفي منتصف ديسمبر الماضي، حضر اليوتيوبر أحمد حسن وزينب محمد زوجته، حفل إحدى المجلات لاختيار الأفضل 2019، في أول ظهور لهما بعد مغادرة مصر، إثر رفع قضية ضدهما لاستخدامهما طفل في الفيديوهات للتربح.

39e9a690ee.jpg

واختار الثنائي أزياء تجمع بين اللونين الأحمر والأسود، حيث ظهرت "زينب" بفستان طويل وبأكمام طويلة وغير منقوش، فيما ارتدى حسن بدلة مزينة بالعديد من النقوش، وبدون رابطة عنق.

يذكر أن الثنائي أثار الجدل بعد نشر عدة مقاطع فيديو مع رضيعتهما، حيث ظهر "حسن" وزوجته خلال حملهما لابنتهما بطريقة خاطئة، مطالبين الجمهور بالمزيد من تسجيلات الإعجاب والمشاركات والاشتراك في القناة، وتقريب وجهها من الكاميرا، دون الالتفات إلى بكائها، مما دفع صبري عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل بالمركز القومي للطفولة والأمومة، لإحالة البلاغ المقدم من المجلس القومي للطفولة والأمومة في واقعة "اليوتيوبر" أحمد حسن وزوجته زينب، بتهمة الإساءة لطفلتهما وتعريضها للخطر، من مكتب النائب العام إلى مكتب نيابة جنوب القاهرة الكلية للنظر فيه.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد أنباء اقتراب عمر السومة من الأهلي.. أجمل 5 أهداف لنجم الأهلي السعودي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | ربنا يخليكو يا بشر.. كانجارو تحرص على احتضان منقذيها كل صباح لـ9 سنوات بالبلدي | BeLBaLaDy