• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نشرة الفن.. إلغاء حفل الفنانة "سيلين ديون" و دويتو غنائي لأحمد حسن وزينب

نشرة الفن.. إلغاء حفل الفنانة "سيلين ديون" و دويتو غنائي لأحمد حسن وزينب
نشرة الفن.. إلغاء حفل الفنانة "سيلين ديون" و دويتو غنائي لأحمد حسن وزينب

السبت 04 يناير 2020 | 16:30

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

إلغاء حفل الفنانة "سيلين ديون" بلبنان.. والسبب!

أعلنت لجنة مهرجانات "بيبلوس الدولية" بلبنان من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلغاء حفل الفنانة العالمية سيلين ديون الذي كان مقررا في الصيف المقبل.

وجاء في نص البيان الذي نشرته لجنة المهرجان إلى جمهور مهرجانات بيبلوس الدولية وسيلين ديون، وبسبب الظروف الراهنة التي يمرّ فيها لبنان، أجمعت اللجنة وإدارة أعمال سيلين ديون وبحزن شديد على قرار إلغاء حفلها في 31 تموز "يوليو" المقبل في واجهة بيروت البحرية".

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا بالسعودية ضمن فعاليات "سمرات شتاء".. الليلة

تستعد المطربة أنغام ، لإحياء أكبر حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية ، وذلك ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض، حيث تحيى أنغام الحفل الأول مساء اليوم السبت، بصحبة المطربة ميريام فارس والمطرب عبدالله الرويشد.

أما الحفل الثانى تحييه غدا الأحد، بصحبة النجم هانى شاكر أمير الغناء العربى ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود.

وشاركت أنغام مؤخرا فى حفل الدرعية فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذى أقيم تحت عنوان "الشاعر تركي.. ببعض من ذكرياتي"، والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

وشاركت أنغام فى الحفل بأغانى من أشعار الشاعر تركى أحد الأسماء التى فرضت أسمائها على الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأعمال لكثير من الفنانين سواء لنجوم الفن فى السعودية والخليج، ويأتى الاحتفاء بالشاعر تركى فى موسم الدرعية ليعيد شيئا من ذكرياته فى أمسية تحمل عنوان "بعض من ذكريات تركي" فى "الدرعية"، حيث شارك كل من أصالة نصرى وأنغام وأسماء المنور وداليا مبارك وأميمة فى حفلا فنيا.

"والله ما تغيبي عن البال".. أول دويتو غنائي لأحمد حسن وزينب

طرح اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، أول دويتو غنائي لهما بعنوان "والله ما تغيبي عن البال"، من خلال قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتصدر الفيديو قائمة الأكثر بحثا على" يوتيوب"، حيث حققت الاغنية 600 ألف مشاهدة في أقل من 15 ساعة من طرحها.

الليلة.. عرض مسلسل "الأخ الكبير" لمحمد رجب على cbc

مسلسل "الأخ الكبير" مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

المسلسل بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة.

يذكر أن محمد رجب شارك في رمضان 2019 بمسلسل "علامة استفهام"، وهو من بطولة ميريهان حسين، وهيثم أحمد زكي، وجيهان خليل، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وعبد الرحمن أبو زهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بهاء سلطان: بقالي 8 سنين عاطل وحفظت القرآن كاملا بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس