• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

الأحرار الاشتراكيين: المصريون يمثلون خط الدفاع المدني الأول

الأحرار الاشتراكيين: المصريون يمثلون خط الدفاع المدني الأول
الأحرار الاشتراكيين: المصريون يمثلون خط الدفاع المدني الأول

السبت 04 يناير 2020 | 16:29

قال محمود ياسر رمضان، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن مصر تواجه حاليا حروب الجيل الرابع والخامس عبر ما تفعله تركيا في المنطقة.

وأضاف "رمضان"، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الأن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المصريين يمثلون خط الدفاع المدني الأول ضد أي محاولات لعدم الاستقرار، مؤكدا أنهم الجبهة الداخلية الصلبة.

وكان البرلمان التركى وافق على مذكرة التفويض بشأن إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا، وجاء في المذكرة العديد من المزاعم منها "حماية المصالح الوطنية انطلاقا من القانون الدولي، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ضد المخاطر الأمنية والتي مصدرها جماعات مسلحة غير شرعية فى ليبيا.

جدير بالذكر أن حزب الغد، برئاسة موسى مصطفى موسي، رئيس الحزب، عقد اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا بالمقر المركزي للحزب؛ للتأكيد على أهمية تكاتف كل مؤسسات المجتمع المدني من أحزاب ونقابات، وغيرها لصد الهجمة والتحديات التي تتعرض لها البلاد.

وحث الحزب على الوقوف صفاً واحداً خلف الدولة والرئيس فيما يتطلبه الموقف من إجراءات ومواقف حاسمة، حفاظاً على أمننا القومي المصري والعربي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة