• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ماهيرا خان تشيد بإصدار قانون خاص لمغتصبي الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy

ماهيرا خان تشيد بإصدار قانون خاص لمغتصبي الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy
ماهيرا خان تشيد بإصدار قانون خاص لمغتصبي الأطفال بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

شكرت ممثلة بوليوود الباكستانية ماهيرا خان وزيرة حقوق الإنسان شيرين مزاري لبذل الجهود من أجل الموافقة على اصدار قانون من اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان التابعة، لمعاقبة مرتكبي الأطفال علنا ​​والذين يشاركون في اغتصاب الأطفال.

وجهت خان الشكر عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بتويتر، قالت النجمة السينمائية ماهرة خان إنها ممتنة للغاية لشيرين مزاري، وزيرة حقوق الإنسان، على تجسيدها للقانون، الذي سيعمل على كبح الإيذاء الجنسي للأطفال في البلاد.

كتبت: “شكرا لك على الرد.أيضا ينبغي اتخاذ مزيد من الإجراءات السريعة - ينبغي بذل المزيد من الجهود حول هذا الموضوع. يجب توجيه رسالة بصوت عال وواضح إلى هؤلاء المفترسين “.

قبل يوم واحد فقط، عردت شيرين مازاري، وزيرة حقوق الإنسان الفيدرالية، حول الموافقة على “مشروع قانون ” - كان المقصود منه معاقبة جميع المتحرشين بالأطفال علنًا، حتى ينتهي الاعتداء الجنسي على الأطفال.

بدأت هذه الخطوة بعد فترة وجيزة من الحادث المفاجئ الذي تعرضت له فتاو تدعى زينب الأنصاري، وهي فتاة تبلغ من العمر ست سنوات اختطفت وتعرضتت للاغتصاب وقتلت في منطقة كاسور. وقد تسببت الحادثة المروعة بموجات من الغضب داخل وخارج العالم - تطالب “بعمل سريع وصارم” ضد المجرمين المتورطين في اغتصاب وقتل الأطفال الأبرياء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم اضافة مادة الأخلاق والمعاملات وتحسب ضمن المجموع ولن نلغي كتاب الدين ويظل خارج المجموع
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس