• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | فيديو.. بعد مرور 4 أيام فقط.. 5 أغاني تصدرت مواقع البحث بداية 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

شهدت الأيام الأولى من العام الجديد 2020، إطلاق عدد من الأغنيات لمجموعة من المطربين عبر موقع "يوتيوب"، حيث دخلت في منافسة شديدة عقب طرحها مباشرة.

ورغم مرور 4 أيام فقط من 2020، إلا أن تلك الأعمال الغنائية استطاعت تصدر مواقع البحث وتريندات السوشيال ميديا، وتلك الأغاني هي:

رايحين نسهر

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة "رايحين نسهر"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام منذ طرحها.

سالمونيلا

طرح الفنان تميم يونس، أغنية بعنوان "سالمونيلا"، في الأول من يناير الجاري، وذلك بالاشتراك مع الفنان محمود العسيلي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث احتلت جميع تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة "عشان تبقي تقولي لا".

وحققت الأغنية حتى الوقت الحالي أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

مامي كوسا

أطلق كل من الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والفنانين أحمد سعد وكنكا، أغنية بعنوان "مامي كوسا"، في أول أيام العام الجديد، حيث اقتربت الأغنية من تحقيق المليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها.

تعرف بحبك ليه

     

كما طرح الفنان محمد حماقي، أغنيته الجديدة بعنوان "تعرف بحبك ليه"، خلال حملة إعلانية لإحدى شركات هواتف المحمول، وذلك في ليلة رأس السنة، حيث حققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

بطلة حدوتك 

فيما أطلقت الفنانة المغربية جنات، في الأول من يناير أغنية تتر مسلسل "بخط اليد" والتي حملت عنوان "بطلة حدوتك"، حيث حققت الأغنية آلاف المشاهدات عبر موقع "يوتيوب".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حرس الحدود يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة استعدادًا للطلائع
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس