• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"الحركة الشعبية" تدعو إلى سياسات عمومية جريئة‎ -
وفاة الفنانة المصرية نادية رفيق عن 85 عاما -

برلماني: الخائن "السراج" رأس الأفعى في محاولات أردوغان لغزو ليبيا

برلماني: الخائن "السراج" رأس الأفعى في محاولات أردوغان لغزو ليبيا
برلماني: الخائن "السراج" رأس الأفعى في محاولات أردوغان لغزو ليبيا

السبت 04 يناير 2020 | 11:21

قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن قرار البرلمان التركي بإرسال قوات عسكرية إلى ليبيا باطل ومخالف للقانون الدولي، مؤكدًا أن التدخل التركي في الشئون الليبية أمر مرفوض.

وأكد "عامر"، خلال البيان الصادر له، على ضرورة مواجهة النظام الإرهابي التركي ممثلا في رجب طيب إردوغان الذي يهدد منطقة شمال أفريقيا والدول الأوروبية، مشيرًا إلى أن التدخل العسكري التركي في ليبيا لن يكون بقوات من الجيش التركي ولكن سيكون من خلال نقل الإرهابيين والدواعش من سوريا والعراق إلى ليبيا ودعم المليشيات الإرهابية المسلحة التابعة للخائن لوطنه المدعو فايز السراج الذي يعد رأس الافعى في تفاقم الأزمات داخل ليبيا بعد |إتفاقه الباطل الذي وقعه مع الإرهابي أردوغان.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعتبر أمن ليبيا امتداد للأمن القومي المصري والعربي، ولن تسمح ابدا بتهديد حدودها مؤكدا ان مصر لديها القدرة التامة في حماية جميع حدودها بما فيها الحدود على الجانب الليبي التي تصل لحوالي 1200 كيلو متر، مطالبًا المجتمع الدولي خاصة الأمم المتحدة ومجلس الأمن أن يواجه هذا الإجراء التركي بكل قوة وحسم لمخالفته لابسط قواعد القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية.

وأضاف البرلماني، أن هذا الإجراء التركي بأنه محاولة سيكون مصيرها الفشل الذريع لاحتلال ليبيا وسيدفع ثمنها الارهابيين رجب طيب اردوغان وفايز السراج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرزها ارتفاع الأسعار.. محلية البرلمان تبحث عن حلول لسلبيات "تقنين واضعي اليد"
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس