• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مواصفات هاتفي ASUS ZENFONE 7 و 7 PRO قبل الإعلان الرسمي -

ألوان الوطن | حرق 20% من جسمها.. انفجار شيشة إلكترونية يصيب فتاة بجروح خطيرة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | حرق 20% من جسمها.. انفجار شيشة إلكترونية يصيب فتاة بجروح خطيرة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | حرق 20% من جسمها.. انفجار شيشة إلكترونية يصيب فتاة بجروح خطيرة بالبلدي | BeLBaLaDy

عانت امرأة أمريكية من حروق شديدة في جسمها بعد انفجار شيشتها الإلكترونية "فيب" في حقيبة ظهرها، مما أدى إلى اشتعال النار فيها.

وكانت المرأة التي لم يُكشف عن هويتها تتسوق في صيدلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عندما انفجر "الفيب" وأشعل ملابسها، بحسب موقع "lad bible" البريطاني.

ووفقا للتقارير، حاول موظفو الصيدلية إطفاء النيران لكنهم لم يتمكنوا من فعل ذلك، ونتيجة لهذا الحادث، أصيبت بحروق من الدرجة الأولى والثانية، ما تسبب في ظهور ندوب في ظهرها وتفحمه.

متحدثًا عن الحادث في مؤتمر صحفي، قال الطبيب المسؤول عن الحالة إن المرأة عولجت في مكان الحادث قبل نقلها إلى مستشفى قريب، مضيفا "عند الوصول إلى مكان الحادث، وجدنا أن ملابس المصابة العليا محترقة بشكل كبير، وأن حوالي 20% من جسمها أصيب بحروق من الدرجة الأولى والثانية، وعولجت في مكان الحادث وتم نقلها إلى مركز محلي للحروق".

ليست هذه هي المرة الأولى التي ينفجر فيها جهاز "فيب" ويؤدي إلى إصابات بالغة، في ظروف مأساوية في العام الماضي، مات شاب بعد أن انفجرت سيجارته الإلكترونية في وجهه، مما أدى إلى قطع شريان كبير.

وليام براون، من فورت وورث، تكساس في أمريكا، كان يستخدم "فيب" أثناء وجوده في سيارته، وبعد لحظات فقط من شراء الجهاز، كما تقول جدته، انفجر في وجهه، ما تسبب في دخول شظايا إلى رقبته وقطع الشريان السباتي الذي قطع الدم عن دماغه، مما أدى إلى مقتله.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة