• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ديبيكا بادكون تشيد بأعمال شاروخان الخيرية بالبلدي | BeLBaLaDy

ديبيكا بادكون تشيد بأعمال شاروخان الخيرية بالبلدي | BeLBaLaDy
ديبيكا بادكون تشيد بأعمال شاروخان الخيرية بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليود - Gololy

لا تزال النجمة الهندية أو ملكة بوليوود ، بلا منازع كم يحب أن يصفها جمهورها ، ديبكا بادوكون تتلقى التهنئة حاليًا بسبب ما حققه البرومو الترويجي لفيلمها الجديد “تشاباك” من مستوى التشويق والاثارة بين صفوف متابعيها.

أشادت ممثلة Padmaavat البالغة من العمر 33 عامًا أثناء حديثها عن فيلمها الذي يتناول إحدى القضايا الشائكة في الهند، وهي  النساء الناجيات من الهجوم الحمضي ، بالنجم شاروخان ومبادرته ومؤسسته الخيرية “مير” لإعادة تأهيل الضحايا.

وقالت لصحيفة التايمز أوف إنديا: “لقد بدأ (شاروخان) فعل ذلك بالفعل على المستوى الفردي وأعتقد أنه كان يفعل ذلك منذ سنوات ، ولم يتحدث عن ذلك مطلقًا” .

”أعتقد أنه كان يدعم الناجيات مالياً على المستوى الفردي وأتذكر أنه يود القيام بذلك على مستوى أكبر بكثير. ومن ثم ، لم أره منذ فترة. إنها مصادفة تقريبًا لقد بدأت أسمع عن مؤسسة “مير” في نفس الوقت تقريبًا عندما بدأنا تصوير فيلم تشاباك “.

من المتوقع أن يتم إطلاق فيلم المخرجة “مغنا جولزار” الذي يدور حول قصة إحدى الناجيات من هجوم بمادة كاوية بشكل واقعي وتدعى لاكسمي أغاروال ، في دور السينما في 10 يناير 2020.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | اخرها إنفلونزا الخنازير.. 4 فيروسات ظهرت بعد انتشار كورونا ما خطورتها؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة