• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

محمود سلامة: دعم تركيا لإخوان ليبيا هدفه النيل من أمن وأمان مصر

محمود سلامة: دعم تركيا لإخوان ليبيا هدفه النيل من أمن وأمان مصر
محمود سلامة: دعم تركيا لإخوان ليبيا هدفه النيل من أمن وأمان مصر

الجمعة 03 يناير 2020 | 22:45

أعرب المهندس محمود سلامة، أمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، بمحافظة الجيزة، عن دعم القيادة السياسية الرشيدة في كافة القرارات التي ستتخذها مصر في مواجهة الغزو التركي للأراضي الليبية، معرباً عن فخره برواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، بعد تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في أي خطوات يتخذها للحفاظ علي الأمن القومي لمصر، والذين أكدوا انهم على قلب رجل واحد، من خلال منشوراتهم علي صفحات التواصل والتي أوصلت هاشتاج كلنا الجيش ليتصدر المرتبة الأولي علي تويتر.

وأضاف سلامة في بيان له، اليوم الجمعة، أن التدخل العسكري من تركيا في أرض ليبيا لدعم الجماعات الإرهابية، هو بمثابة انتهاك لمقررات الشرعية الدولية وقرارات مجلس الأمن، وهو ما يقابله كافة أبناء المنطقة بالرفض التام، لما يمثله من خروج على الشرعية الدولية ومخالفة لقراراتها، مضيفاً ان ذلك سوف يدخل المنطقة في صراع وقتال شديدين.

ووصف سلامة، التدخل السافر لتركيا في الشأن الليبي ودعم إخوان ليبيا، بالانتهاكات السافره لسيادتها وتهديداً للأمن القومي العربي والمصري، مشيراً الي ان أردوغان يسعى لخلق ربيع عربي جديد ليتلاعب باستقرار الدول والمنطقة بأكلمها.

وطالب سلامة، أعضاء مجلس النواب، وعلي رأسهم الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، والمسئولين المعنين بإلغاء كافة الإتفاقيات التجارية التى تسمح بأي استثناءات جمركية، للمنتجات التركية، ليكون ذلك أول رد من المصريين على التعدى السافر على أرض دولة ليبيا الشقيقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مباراة أستون فيلا وفولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي
التالى بالأرقام.. "السكة الحديد" تُعلن التأخيرات المتوقعة بالمحافظات