• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | "الفرعون المصري غير نظرتهم للدين".. أجانب أسلموا بسبب محمد صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | "الفرعون المصري غير نظرتهم للدين".. أجانب أسلموا بسبب محمد صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | "الفرعون المصري غير نظرتهم للدين".. أجانب أسلموا بسبب محمد صلاح بالبلدي | BeLBaLaDy

مهاراته وأخلاقه وشخصيته بالإضافة إلى طريقته التي يتعامل بها مع محبيه وجمهوره، أِشياء جعلت الفرعون المصري يدخل قلوب الناس ويحتلها، ليس المصريين فقط، وإنما الأجانب أيضا.

ولم يتوقف الأمر عند المشاعر فقط، وإنما دفع حب الأجانب للفرعون المصري لـ"محمد صلاح" إلى إعلان بعض الأشخاص في إنجلترا لإسلامهم بدافع الحب لنجم ليفربول الإنجليزي.

وتحدث الإعلامي أحمد فايق، أمس الخميس، عن قصة إسلام مواطن بريطاني يدعى "بن بنج" بسبب الفرعون المصري، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وقال فايق، خلال تقديمه برنامج "مصر تستطيع" المذاع على فضائية "dmc"، إن المواطن الذي أعلن إسلامه أكد في تصريحات له أنه كان يكره المسلمين، ولكن عندما عرف صلاح تغيرت أفكاره، مشيرا إلى أن أخلاق نجم ليفربول كانت سببا في إشهار إسلامه.

مشجع يعلن إسلامه بسبب صلاح

وفي أكتوبر من العام الماضي، أعلن الشاب الإنجليزى "بن بيرد" مشجع نوتنجهام فورست، اعتناقه الإسلام، حسبما رصدت تقارير صحفية، مؤكدًا أن محمد صلاح نجم ليفربول هو السبب. 

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات من حوار بيرد مع صحيفة "جارديان" الإنجليزية، والذي قال فيها: "أتمنى أن أرى صلاح يومًا ما لأشكره، لا أعتقد أن أصدقائي يصدقون اعتناقي للإسلام لأنني لم أتغير مطلقًا، أعتقد فقط أن قلبي أصبح أفضل".

وأضاف: "آرائي عن الإسلام كانت أنه دين يدعو للرجعية ولا يندمج المسلمون في المجتمع، كنت أنظر لهم باعتبارهم غير مرغوب فيهم".

حساب باسم ليفربول يعلن إسلامه بسبب صلاح

وفي مارس من العام قبل الماضي، كتب أحد الحسابات الكبيرة لجماهير ليفربول على "تويتر": "ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالي، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله".

كما قال أحد معجبيه: "سأعتنق الإسلام فوراً من أجل محمد صلاح.. ولست أصلا من معجبي ليفربول".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | وقود انفجار بيروت.. معلومات عن نترات الأمونيوم "شديدة الانفجار" بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تقدم منح لاوائل الثانوية العامة 2020