• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | يتصدرها صلاح وهنا جودة.. بداية قوية للرياضة المصرية في 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | يتصدرها صلاح وهنا جودة.. بداية قوية للرياضة المصرية في 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | يتصدرها صلاح وهنا جودة.. بداية قوية للرياضة المصرية في 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy

على الرغم من مرور 3 أيام فقط من بداية عام 2020، إلا أنه شهد العديد من البشائر الرياضية المصرية التي تُنبأ عن بداية قد تكون تاريخية للألعاب الرياضية المصرية، خاصة بعد تألق الثنائي هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة، ومحمد صلاح، نجم كرة القدم في الملاعب الإنجليزية.

ويرصد لكم "الوطن" 4 بشائر للرياضة المصرية في عام 2020:

هنا جودة

تصدرت هنا جودة، لاعبة الأهلي والمنتخب الوطني لتنس الطاولة تحت 15 عاما، المشهد في الرياضة المصرية، أمس الخميس، بعدما أعلن الاتحاد الدولي للعبة، انتزاعها لصدارة التصنيف الشهري للناشئات، برصيد 9011 نقطة، متفوقةً بفارق أكثر من ألف نقطة عن أقرب منافسيها.

وبذلك أصبحت هنا جودة صاحبة الـ12 عاما، أول لاعبة عربية وأفريقية تحتل صدارة الترتيب العالمي لتنس الطاولة.

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف العقد

ويبدو أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في طريقه لمواصلة نجاحه في الملاعب الأوروبية ببداية أكثر من رائعة في أول 3 أيام فقط بالعام الجديد، بدأها يوم 1 يناير الجاري، بالمنافسة على أفضل هدف في العقد الأخير "أخر عشر سنوات".

وأعلن ليفربول عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، عن أفضل 10 أهداف جرى تسجيلها في العقد الأخير، وجاء من ضمنها هدف صلاح في مرمى توتنهام، الذي راوغ خلاله مدافعين السبيرز، قبل أن يضع الكرة في شباك هوجو لوريس حارس الفريق اللندني.

وينافس صلاح على الجائزة كلا من الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بثلاثة أهداف، في شباك ستوك سيتي، ونيوكاسل، ونورويتش سيتي، وفرناندو توريس بهدفه في مرمى سندرلاند، وفيليب كوتينيو بهدفه أمام ساوثهامبتون، ودانيال ستوريدج بهدفه في مرمى إيفرتون، وإيمري تشان بهدفه أمام واتفورد.

بينما ينافسه من اللاعبين الحاليين لليفربول كلا من، جوردان هندرسون بهدفه في مرمى تشيلسي، وهدف ديفوك أوريجي الذي سجله في مرمى برشلونة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح ينافس على هدف الشهر

وكشف نادي ليفربول، أمس الخميس الموافق 2 يناير الجاري، عن الأهداف الـ10 المرشحة لجائزة الأفضل في شهر ديسمبر الماضي، والتي ينافس محمد صلاح عليها بثلاثة أهداف.

وجاء الهدف الأول للفرعون في شباك سالزبورج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والثاني والثالث أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

كلاكيت تاني مرة.. صلاح يفتتح أهداف ليفربول في العام الجديد على ملعب أنفيلد

نجح محمد صلاح في تسجيل هدف فريقه ليفربول الأول في شباك شيفيلد يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "أنفيلد"، والتي أنتهت بتفوق الريدز بنتيجة 2-0، في إطار مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجل أول أهداف فريقه في العام الجديد 2020 مثلما فعل ذلك العام الماضي، فالفرعون المصري كان أول من افتتح التسجيل للريدز في آنفيلد عام 2019 خلال الفوز 4-3 على كريستال بالاس، كما أدخل نادي شيفيلد إلى قائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل أمامهم للمرة الأولى.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة