• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ميريام فارس تتحدى معجب بالرقص على المسرح.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

ميريام فارس تتحدى معجب بالرقص على المسرح.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
ميريام فارس تتحدى معجب بالرقص على المسرح.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

استقبلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس العام الجديد في حفل غنائي صاخب احيته في أحد فنادق الأردن، وسط حضور قوي من محبيها.

ملكة المسرح الهبت أجواء السهرة منذ صعودها على المسرح، حيث اشعلت حماس الحضور بباقة من أجمل أغانيها الراقصة، كما خطفت أنظارهم بإطلالة ذهبية براقة، ارتدت فيها فستان مثير مشقوق لأعلى الفخذ، مسدلة شعرها بتسريحة زادتها جاذبية وأنوثة، وقد شاركت الفنانة محبيها بصور من الحفل، وعايدتهم بتعليق كتبت فيه: «ينعاد على كل الناس بسنة جديدة حاملة معها الصحة والأمل والتفاؤل، وبتمنى بهل السنة يحل السلام والطمأنينة وين ما كان وخاصة ببلدي».

وفي مقطع فيديو من الحفل، ظهرت الفنانة إلى جانب أحد معجبيها، موجهة له رسالة تحدي قالت فيها: «بدك تتحداني في الرقص، خلاص أرقص إنت من تحت وأنا من فوق»، وبالفعل استجاب الشاب، وجلس على ركبتيه، لتنفجر الفنانة وحضور الحفل ضحكاً، ثم اشتعلت منافسة الرقص بين ميريام والشاب وسط تصفيق حاد من الحضور.

من ناحية أخرى، تستعد ميريام فارس لاحياء ثالث حفلاتها بالسعودية، وذلك يوم السبت الموافق 4 يناير المقبل، ضمن فعاليات «سمرات شتاء الرياض» في منتزه الثمامة البري، محمية الملك خالد الملكية، بمشاركة النجمة المصرية أنغام، والنجم الكويتي عبدالله الرويشد.

يذكر أن كليب «قومي» كان آخر ما طرحته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين، ماستر جاسم محمد، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة