• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

محافظ القليوبية يسلم 15.294 ألف بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين

محافظ القليوبية يسلم 15.294 ألف بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين
محافظ القليوبية يسلم 15.294 ألف بطاقة تكافل وكرامة للمستحقين

الجمعة 03 يناير 2020 | 14:34

وزع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، 15.292 ألف بطاقة تكافل وكرامة لمديري إدارات التضامن الاجتماعي لبدء توزيعهم على المواطنين المستحقين، ليكون إجمالي البطاقات التي جرى توزيعها بالمحافظة حتى الآن 90.707 ألف بطاقة.

حضر التوزيع، الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ومجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، وجميع مديري إدارات التضامن الاجتماعي على مستوى المحافظة.

ومن جانبه أشار المحافظ إلى أن برنامج تكافل وكرامة الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعى بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ليضمن حياة كريمة للأسر الأكثر فقرا وكبار السن، ويستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاش ثابت وفوق 65 عاما، موضحاً إلى أن عملية الصرف ستكون عبر ماكينه الصرف الألي.

وأكد محافظ القليوبية، أنه جرى اختيار المستفيدين وفقا للضوابط التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي طبقا لشروط اختيار المستحقين، وحرصا على وصول الدعم إلى مستحقيه خاصة الأسر الأولى بالرعاية وتحقيق حياة كريمة لهم، مضيفا إلى ضرورة تسليم الفيزا كارت للمستحقين بكل دقة وتعريف المواطن بكيفية تشغيلها وذلك لراحة المواطنين وتيسيرا عليهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة