• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | سر اسمه وحبه لزوجته والمسرح.. ملامح من حياة المنتصر بالله بالبلدي | BeLBaLaDy

يمتلك خفة ظل وتلقائية كبيرة، جعلته من أشهر الكوميديين في تاريخ الفن المصري، إلا أنه ابتعد عن التمثيل منذ عدة أعوام بسبب مرضه ولكن يظل المنتصر بالله في أذهان الجمهور، كما تصدر محرك البحث جوجل اليوم الجمعة، بعد أن طمأنت زوجته المشاهدين  في برنامج "كل يوم" خلال مدخلة تليفونية عن حالته الصحية الجيدة وطالبت عدد من أصدقائه لزيارته لتحسن نفسيته.

ويبحث الكثيرون عن بعض التفاصيل في حياة المنتصر بالله، وفيما يلي ترصد "الوطن" أبرز تصريحاته وتصريحات زملائه عنه:

سبب تسميته بالمنتصر بالله

رغم أن ديانته مسيحية إلا أن لم يكن يعلم ذلك عدد كبير من الجمهور وحتى أصدقائه المقربين من الوسط الفني، خاصة أن اسمه مرتبط بين الديانتين الإسلامية والمسيحية.

وشرح المنتصر بالله في لقاءه مع الإعلامي جورج قردحاي في برنامج "من سيربح المليون" عام 2001، حيث حكى سبب تسميته بشكل فكاهي كالمعتاد عليه، حيث أن توفى لوالده أول 3 أولاد أنجبهم الذي كان اسمهم جميعًا "عزت"، قائلا إن حينها والده عمل على مناجاة ربه بـ: "أنا كل أما أجيب ولد تاخده.. يعني انت بتحب ولادي للدرجة دي.. طب أنا إذا جه ولد هحط اسمك فيه".

واستكمل قصة تسميته بـ "المنتصر بالله": "وبعدين خلف ولد سماه المعتز بالله وكان في ابن تاني جه، فقال إحنا كده انتصرنا فاسمى المنتصر بالله"، كما ذكر أن جميع أسماء أشقاءه يحملون اسم الله مثل "المحفوظة بالله وإكرام الله ونعمة الله ثم مزح قائلا: "الوحيد اللي مجاش أعوذ بالله".

وسبق وذكر الفنان أحمد آدم مع الفنان صلاح عبدالله في "سطوح صلاح"، أنه لم يكتشف أن المنتصر بالله ديانته مسيحية إلا في حضوره حفل زفاف ابنته قائلا: "احنا في الوسط مبنسألش في الحاجات دي مش بتفرق أنا عرفت أن المنتصر مسيحي لما عزمني في فرح بنته هو دايما بيعزمنا في رمضان وبيفطر معانا وبيدبح في العيد".

كما سبق  وتحدث الراحل فاروق الفيشاوي عن كيف بدأت علاقة الصداقة القوية بينه وبين المنتصر بالله الذي كان يحب الجلوس معه دائما قائلا: "كان في حاجة اسمها مسابقات الشركات المسرحية ودي مش موجودة دلوقتي وطلعت ناس كتير أوي أنا كنت بمثل في شركة وهو في شركة وكان في منافسة بينا وصداقة جمعتنا".

حب المنتصر بالله للمسرح

تحدث المنتصر بالله في برنامج المقالب "حيلهم بينهم" عن أنه يعشق المسرح والتمثيل عليه، كما أوضح أن الممثل يستطيع الجمع بين عدد من الشخصيات في نفس الوقت في أعمال مختلفة: "الفنان يقدر يجمع بين 4 شخصيات في وقت واحد اللي كان ناقص أطفال".

حب المنتصر بالله لزوجته

وفي برنامج "كل يوم" عام 2017 الذي كان يقدمه حينها عمرو أديب ورجاء الجداوي أشار المنتصر بالله إلى حبه الشديد لزوجته عزيزة كساب قائلا: "أنا متجوز بقالي 32 ومفكرتش اسيب مراتي ولا هي فكرت تسبني بالنسبالي هي عظيمة".

فيما سبق وذكرت زوجته في برنامج "من سيربح المليون" بأنها مستعدة أن تستحمله ملايين الأعوام ليس فقط عدد سنوات زواجهم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صفاء سلطان تخضع لعملية جراحية تحرمها من الإنجاب مجدداً بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | صخر للكمبيوتر وبرنامج خاص بالقرآن.. تطبيقات ابتكرها الدكتور نبيل علي بالبلدي | BeLBaLaDy