• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

محمد إمام يقتحم السينما بـ«لص بغداد» منتصف يناير بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد إمام يقتحم السينما بـ«لص بغداد» منتصف يناير بالبلدي | BeLBaLaDy
محمد إمام يقتحم السينما بـ«لص بغداد» منتصف يناير بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

انتهت شركة سينرجى من إجراء عمليات المونتاج والمكساج لفيلم ” لص بغداد”، من بطولة النجم محمد إمام، والعمل حاليا فى المراحل الأخيرة قبل توزيع النسخ النهائية للفيلم على قاعات السينما.

ومن المقرر أن تطرح شركة “سينرجى” فيلم “لص بغداد”، يوم 15 يناير الجارى، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولتة محمد عادل إمام، وفتحى عبدالوهاب، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، وبيومى فؤاد، ومحمد عبدالرحمن، وأحمد العوضى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من التشويق واﻹثارة، وهو مغامرة كوميدية مثيرة لأبطال الفيلم الذين يبدأون رحلة للبحث عن كنز مفقود، ويظهر أحمد رزق كضيف شرف فى أحداث الفيلم، ويكون هناك العديد من المواقف الكوميدية التى تقع عندما يبدأ أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

آخر أعمال النجم محمد إمام الفنية كان مسلسل “هوجان”، والذي عرض خلال رمضان 2019، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة “سينرجى”.

وقدم محمد إمام آخر أعماله فى السينما من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور”، وشاركه البطولة ياسمين صبرى، والفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى، وأخرج الفيلم حسين المنباوى، وتأليف كريم يوسف ومصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجى.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة