• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

احذر رقم 3.. 5 أفعال لا تقم بها في مكان عملك

احذر رقم 3.. 5 أفعال لا تقم بها في مكان عملك
احذر رقم 3.. 5 أفعال لا تقم بها في مكان عملك

الجمعة 03 يناير 2020 | 13:52

نعم، هناك الكثير من المحظورات في أماكن العمل، أبرزها عدم الحديث عن الأمور السياسية، وذلك للحفاظ على التواجد في منصبك ووظيفتك دون إقحام نفسك في أي مشكلات.

وهناك الكثير من التعليمات التي إذا حافظت على تنفيذها، ستعطي انطباعًا محترفًا، عن شخصيتك وفي السطور التالية نرصد أفعال لا ينبغي أن تفعلها داخل العمل:

1- ابتعد عن الشبهات

عليك الإبتعاد بوجه عام عن أي حديث قد يحمل شبهة، والابتعاد عن الإشارة إلى الدين أو السياسة أو المظهر الجسدي لزملائك، حيث أن حديث قد يفسر بشكل أنه عدم احترام لزملائك سيؤثر على الإنطباع عنك بشكل سلبي.

2- لاتعلق على الإجتماعات

قد ترى بأن هناك الكثير من الإحتماعات ليس لها أهمية كبيرة أو غير ضرورية، والتي قد تكون مضيعة للوقت، لكن احذر قول هذا بصوت عالٍ في الاجتماع أو لزملائك وهو الذي قد يجعلك في موضع شك عند مديرك.

3- لاتعلق على مظهر الزملاء

هناك الكثير من الأشخاص خاصةً زملائك قد لايتقبلون تعليقك على مظهرهم أو وزنهم، وعلى الرغم أن في بعض الأحيان قد تقول لزميلك بأن قص شعرك يبدو لطيفاً، لكنه قد يفسر الأمر بشكل عكسي ويعتقد بأنك تقصد بأنه قبل اليوم لم يكن مظهره جيدًا لذلك لاتعلق على المظهر نهائيًا.

4- لاتذكر أي تفاصيل عن عطلتك

قد تعتقد أن مشاركة تفاصيل عطلتك الأسبوعية مع مديرك قد تكون أمر جيد، لكن يجب أن تكون المشاركة أقل هنا وتذكر أن تشكره على السؤال والاستفسار عن الطريقة التي سارت بها عطلة نهاية الأسبوع.

7- لاتتصرف كما لو كنت في برنامج تلفزيوني

في الكثير من البرامج التيلفزيونية قد تجد بأن الموظفين يمكنهم الصياح في وجه المرؤوسين، أو وكلاء العقارات يصرخون على زملائهم، لكن احذر فهذا الامر غير واقعي، لذلك لاتبالغ في ردود الفعل التي لا مكان لها في الحياة الحقيقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة