• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بإطلالة جريئة.. مي سليم تشعل السوشيال ميديا -
كارتيرون يشرف على التدريبات الفنية للزمالك -

ضبط المتحرشين بفتاة المنصورة ومقتل شاب على يد شقيقته.. أبرز الأحداث بالدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية خلال الأسبوع المنقضي، عددًا من الأحداث الهامة التي شغلت أبناء المحافظة، كان من أبرزها ضبط متحرشي فتاة المنصورة، وفتاة تقتل شقيقها بالسكين.

ضبط المتورطين بواقعة التحرش بفتاة المنصورة

تمكنت مديرية أمن الدقهلية من القبض على مجموعة من المتورطين في واقعة التحرش بفتاة وتمزيق ملابسها، أثناء احتفالات رأس السنة بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة.

جانب من الحادث - صورة متداولة على فيس بوك
جانب من الحادث – صورة متداولة على فيس بوك

مصرع شاب على يد شقيقته

لقى شاب بمدينة المنصورة مصرعه طعنا بسكين على يد شقيقته، يوم الإثنين، بسبب نهره لها لسهرها أمام التلفزيون لوقت متأخر وتعديه بالضرب عليها، مما دفعها للانتقام بإحضار سكين وطعنه بها أثناء نومه، وعندما حاولت والدتهما وشقيقتهما الدفاع عنه تعدت عليهم وأصابتهم أيضا بإصابات متفرقة.

جثة - صورة أرشيفية
جثة – صورة أرشيفية

جامعة المنصورة والبورصة توقعان تعاون مشترك لتدريب الطلاب

وقع الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، ومحمد فريد صالح رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، يوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون بين الجانبين لتنظيم برنامج تدريبي شامل يتضمن محاضرات وورش عمل لطلبة الجامعة بمختلف الكليات حول أنشطة سوق الأوراق المالية، وتعريفهم بأساسيات الاستثمار والادخار طويل الأجل من خلال بورصة الأوراق المالية.

جانب من الاتفاقية - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
جانب من الاتفاقية – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة

رئيس جامعة المنصورة يكرم فريق زراعة الكبد

كرم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، يوم الإثنين، فريق زراعة الكبد بمركز جراحة الجهاز الهضمي بجامعة المنصورة، على ما تم إنجازه والوصول إلى إجراء 90 حالة زراعة كبد من متبرع حى خلال عام 2019، ليصل إجمالي ما تم إجراؤه من حالات زراعة كبد 730 حالة منذ عام 2004، خلال 14 عاما منذ بدء العمل ببرنامج زراعة الكبد بالمركز.

جانب من التكريم - صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة
جانب من التكريم – صورة بواسطة إعلام جامعة المنصورة

ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالدقهلية

أصيب طالب بمدرسة الصناعية بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، يوم الثلاثاء، بجروح بعد أن طعنه ولى أمر بسكين وفر هاربا بسبب خلافات.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بقيام ولى أمر طالب داخل المدرسة الصناعية، بطعن طالب بسكين أثناء أداء امتحان العملى.

حوادث
مديرية أمن الدقهلية، حوادث، انتحار، ضائقة نفسية، ولاد البلد، المنصورة

استخراج مسمار غليظ من مريء طفل فى مستشفى أطفال المنصورة

نجح فريق من أطباء مستشفى الأطفال الجامعي في المنصورة، في استخراج مسمار غليظ من مريء طفل عمره 3 أشهر، يوم الإثنين، وقالت الأم إن الطفل ابتلع المسمار عن طريق الفم، من خلال أخ له عمره 4 سنوات، وأثناء لعبه معه وضع المسمار في فمه.

المسمار - صورة بواسطة صحة الدقهلية
المسمار – صورة بواسطة صحة الدقهلية

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات

تمكنت مديرية أمن الدقهلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة التابع لها، من أحد المواطنين، باكتشافه سرقة سيارته الملاكي، حال تركها بمحيط محل أقامته، دائرة القسم.

وبعد القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم 14 واقعة سرقة بذات الأسلوب.

اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية - صورة بواسطة مديرية الأمن
اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية – صورة بواسطة مديرية الأمن

ينشر موقع ولاد البلد البيانات الإعلامية الصادرة عن جهات رسمية كما هي، دون أدنى مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي ترد في البيانات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" ولاد البلد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز حوادث الأسبوع| قنا تُسجل أول حالة انتحار في 2020.. وانقلاب سيارة ميكروباص
التالى محافظ بني سويف ومدير النظم بالجيش ومدير الأمن يتابعون الاستعدادات الأمنية بالكنائس