• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تسليم أجهزة كهربائية لـ27 فتاة مقدمة من "مصر الخير" ببني سويف

تسليم أجهزة كهربائية لـ27 فتاة مقدمة من "مصر الخير" ببني سويف
تسليم أجهزة كهربائية لـ27 فتاة مقدمة من "مصر الخير" ببني سويف

الخميس 02 يناير 2020 | 17:46

‎أناب محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ لحضور لاحتفالية التى نظمها مكتب مؤسسة مصر الخير ببني سويف، لتجهيز الفتيات غير القادرات والأيتام وذلك بحضور، إحسان أبوزيد، وكيل وزارة التضامن، وحنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة بني سويف، والمحاسب وجيه عبد الرازق رئيس المدينة.

وخلال الاحتفالية، "التي أقيمت تحت رعاية المحافظ، قام نائب المحافظ بتوزيع الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من المؤسسة والتي تشمل: "ثلاجة، غسالة، بوتاجاز بالاسطوانة"، ل 15 من الفتيات اليتيمات، بالإضافة إلى توزيع مجموعة من الأجهزة المنزلية لعدد12 من الأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة.

نقل الدكتور عاصم سلامة، تحيات المحافظ ،للعرائس بمناسبة الزفاف، وسعادته بإقامة هذه الاحتفالية التي تسهم في إدخال السرور على الفتيات اليتيمات وغير القادرات من الفئات الأولى بالرعاية، مع الإشادة بالدور التنموي والخدمي الذي تقوم بها مؤسسة مصر الخير ودعمها المستمر للفئات الأولى بالرعاية من خلال تبنيها لمبادرات إنسانية فعالة تفيد المجتمع وترعى الفئات الأكثر احتياجا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق ضخم في تونس.. فيديو